أخبار عاجلة
ويقولون إنهم لا يسيسون الحج! -
هل هنأت "اعتدال" بشار الأسد؟ -
... والدهس أيضاً درجات -
مستقبل الصراع الدولي على سورية -
التقارب التركي الإيراني يقلق إسرائيل -
ترامب وبيونغ يانغ -
رسالة فدوى.. كيف نمسح الأحمر بالأبيض -

وزير الخارجية يشيد بمؤسسة مجدي يعقوب للقلب في أفريقيا

وزير الخارجية يشيد بمؤسسة مجدي يعقوب للقلب في أفريقيا
وزير الخارجية يشيد بمؤسسة مجدي يعقوب للقلب في أفريقيا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أ ش أ

اجتمع سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الاثنين بمقر الوزارة، مع الدكتور مجدي يعقوب مؤسس والرئيس الفخري لمجلس أمناء مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب “مركز أسوان للقلب”، وتناول اللقاء سبل دعم التعاون بين وزارة الخارجية ومؤسسة مجدي يعقوب للقلب في أفريقيا بصفة عامة ودول حوض النيل بصفة خاصة.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بأن وزير الخارجية استهل اللقاء بالإشادة بجهود وأنشطة مركز أسوان للقلب في دول حوض النيل خاصة إثيوبيا، مشيرا إلى الصورة الإيجابية التي يعكسها المركز للدور المصري التنموي في أفريقيا.

كما تناول اللقاء استشراف آفاق التعاون بين وزارة الخارجية ممثلة في الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية ومركز أسوان للقلب في إطار المساعدات الدائمة والدور التنموي الذي تقوم به الوكالة على مستوى القارة.

من جهته، أعرب الدكتور مجدي يعقوب عن امتنانه للتعاون والدعم المقدم من وزارة الخارجية لأنشطة مركز أسوان للقلب في أفريقيا، مؤكدا تطلعه لاستمرار التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير الخارجية يشيد بمؤسسة مجدي يعقوب للقلب في أفريقيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى محمد بن زايد يستقبل شيخ الأزهر ويبحث معه قضايا تواجه العالم الإسلامي