صدقى صبحى يطمئن على مصابى القوات المسلحة بسيناء

صدقى صبحى يطمئن على مصابى القوات المسلحة بسيناء
صدقى صبحى يطمئن على مصابى القوات المسلحة بسيناء

الجمعة 17 فبراير 2017 03:16 مساءً

زار الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، يرافقه عدد من كبار قادة الجيش، مصابى العمليات الإرهابية فى سيناء، من أبطال القوات المسلحة، أثناء آدائهم لمهامهم، ويخضعون للعلاج حالياً بمستشفيات الجيش.

وأكد القائد العام خلال الزيارة، أن ما يجرى من عمليات إرهابية خسيسة، لن تثنى أبطال القوات المسلحة عن أداء واجباتهم والزود عن وطنهم، مبدياً تقديره لعطائهم وتضحياتهم لردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن، مشيرا إلى أنهم يضربون أروع الأمثلة فى التضحية والتفانى والإخلاص من أجل مصر.

ولفت الفريق أول صدقى صبحى، إلى أن مصر بشعبها وجيشها ماضية فى طريقها نحو القضاء على كل المحاولات لزعزعة الأمن والاستقرار فى كل شبر من أرض الوطن.

من جانبهم أبدى المصابون اعتزازهم بتلك الزيارة، وإصرارهم على العودة لتنفيذ مهامهم، من أجل الحفاظ على الوطن وشعبه العظيم، مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن صدقى صبحى يطمئن على مصابى القوات المسلحة بسيناء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «رى أسيوط» تزيل 37 تعديا على النيل
التالى ست بـ100 راجل| الأسطورة «فريال» تقود سيارة نقل من القاهرة إلى الفرافرة