أخبار عاجلة
11 قطعة أثرية بحوزة عاطل ومسجل وهارب من الجيش -
خروج جرار قطار عن القضبان فى أسوان -
كيف تفقدين وزن الحمل أثناء الرضاعة الطبيعية؟ -

إصابة ربة منزل وأطفالها الثلاثة فى حريق بالإسكندرية

إصابة ربة منزل وأطفالها الثلاثة فى حريق بالإسكندرية
إصابة ربة منزل وأطفالها الثلاثة فى حريق بالإسكندرية

الجمعة 17 فبراير 2017 02:48 مساءً

أصيبت ربة منزل وأطفالها الثلاثة، فى حريق نشب بشقة فى الطابق الثانى بعقار بمنطقة نادى الصيد وسط الإسكندرية.

البداية، كانت بتلقى قسم شرطة محرم بك، بلاغا يوضح نشوب حريق فى شقة بالعقار رقم 12 شارع 6 أكتوبر بمنطقة نادى الصيد، وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وسيطروا على النيران.

وبالفحص، اتضح أن الشقة تقع بالطابق الثاني، وأن الحريق اندلع فى إحدى غرف الشقة، بسبب ماس كهربائى، وأدى إلى احتراق محتوياتها بالكامل.

أسفر الحريق عن "س.م.أ" 37 سنة، ربة منزل، وأطفالها الثلاثة "ى م أ" 7 سنوات، و"رم أ" 4 سنوات، و"أ م أ" يبلغ من العمر 7 شهور، بإختناق، نتيجة تصاعد الدخان، ونقلوا إلى المستشفى الجامعى للعلاج.

وبسؤال صاحب الشقة "م أ أ" 37 سنة، عامل، برر سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائى بالأسلاك الموصلة لجهاز التلفزيون، ولم يتهم أحد بالتسبب فيه، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن إصابة ربة منزل وأطفالها الثلاثة فى حريق بالإسكندرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ضبط راكبين بمطار القاهرة بحوزتهما «ترامادول» قبل سفرهما إلى السعودية
التالى قرار من «جنايات الجيزة» تجاه متهمى «بولاق الدكرور»