خطة «العاصمة» لمواجهة الطقس السيئ

خطة «العاصمة» لمواجهة الطقس السيئ
خطة «العاصمة» لمواجهة الطقس السيئ

الجمعة 17 فبراير 2017 02:48 مساءً

طالب المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، جميع الأجهزة المعنية ورؤساء الأحياء بضرورة الاستمرار فى رفع حالة الاستعداد لمواجهة الطقس السيئ الذى شهدته المحافظة على مدار اليومين الماضيين.

وأكد خلال اجتماعه برؤساء الأحياء اليوم الجمعة، على عدم الانخداع والاطمئنان بالسيطرة على تلك الموجة وتصريف مياه الأمطار وعدم تأثيرها على الاستقرار بشوارع القاهرة، مع أهمية التعامل الفورى مع أى شكاوى تحسبا لاستمرار هطول الأمطار والأحوال الجوية السيئة المتوقعة لفترات قادمة خلال الموسم الشتوى الحالى.

وشدد المحافظ، على ضرورة الانتشار السريع للمعدات وفرق الطوارئ والتواجد الدائم بشوارع العاصمة والتنسيق بين الأحياء وفروع شركة الصرف الصحى وهيئة النظافة والحماية المدنية وتنفيذ خطة المحافظة المحكمة لتوزيع الشفاطات العملاقة 68 شفاطا، والمواتير الحديثة بالمحاور الرئيسية ومنازل ومطالع الكبارى والأنفاق والمناطق الساخنة والمرصودة مسبقاَ.

وأصدر عبدالحميد تعليماته بمواصلة تأكد اللجان المشكلة من هيئتى النظافة والصرف الصحى، ورؤساء الأحياء من عملية التطهير الكاملة والمراجعة على سلامة وكفاءة بالوعات صرف مياه الامطار المنتشرة بشوارع ومناطق العاصمة والبالغ عددها 21940 بالوعة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن خطة «العاصمة» لمواجهة الطقس السيئ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مكافأة من وزير الداخلية لـ580 شُرطيًا
التالى بسبب «لعب العيال».. سيدة شرقاوية أكلت إصبع جارتها!