أكثر من 11 ألف وظيفة برواتب تصل إلى 3 آلاف جنيه

أكثر من 11 ألف وظيفة برواتب تصل إلى 3 آلاف جنيه
أكثر من 11 ألف وظيفة برواتب تصل إلى 3 آلاف جنيه

الجمعة 17 فبراير 2017 02:48 مساءً

يفتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، الاثنين المقبل، ملتقى لتوظيف الشباب، بقصر ثقافة الإسماعيلية.

وأشار الوزير، فى تصريحات له اليوم، إلى أن الملتقى يوفر 11655 فرصة عمل للذكور والإناث، فى 80 شركة بمختلف المؤهلات والمهن الفنية، من مختلف التخصصات، برواتب تتراوح ما بين 1200 إلى 3000 جنيه.

وقال سعفان إن فرص العمل متوفرة فى قطاعات الملابس الجاهزة، والنسيج، والكهرباء والإضاءة، والدهانات، والطاقة الشمسية، والمواد الغذائية والأدوية والتجارة والوكيلات والصناعات البلاستيكية، والصناعات التكنولوجية وتليمصر، والألومنيوم العربية، والزراعة، والمصنوعات الجلدية، وقطاع الدواجن واللحوم، وفندقة.

من جانبه، قال جمال السيد البغدادى، مدير مديرية القوى العاملة بالاسماعيلية، إن المهن المتاحة فى الملتقى تتمثل فى صيدلة ومهندسين كهرباء وميكانيكا باور وإنتاج، ومحاسبين، وعمال إنتاج وتغليف، وتحميل، وكيميائى، وعمال خياطة وتشطيب، وقص، وتفصيل وصباغة، وأعمال مساعدة.

كما تشمل مهنًا لعمال المعمار، عمال سيراميك، ونقاشة، ومحارة، وبناء، ونجار باب وشباك، ونجار مسلح، ومهندس موقع حديث التخرج، ومهندس مكتب فنى خبرة، ومقاولين لكل المهن، ومشرفين، ونظافة ومخازن، وموزعين، وخلاطات، ودهانات ومندوبين مبيعات، وإداريين، ولحام أكسجين وكهرباء، وتجميع أجهزة وبراد، ومشرف جودة، وحراس أمن، وطباخ، فضلا عن عمال خدمات بالمحافظات المختلفة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أكثر من 11 ألف وظيفة برواتب تصل إلى 3 آلاف جنيه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سياسات وإجراءات وزارة الصناعة أبرز مناقشات «المشروعات بالبرلمان»
التالى لخيانته مع الخادمة.. زوجة تطلب الخلع