«رى أسيوط» تزيل 37 تعديا على النيل

«رى أسيوط» تزيل 37 تعديا على النيل
«رى أسيوط» تزيل 37 تعديا على النيل

الجمعة 17 فبراير 2017 01:32 مساءً

نفذت الإدارة المركزية للموارد المائية والرى بمحافظة أسيوط 37 إزالة بزمام الإدارة العامة لصرف أسيوط، خلال الشهر الماضى، بمعرفة المخالفين وتعاونهم مع الإدارة فى تنفيذ تلك الإزالات.

وقال المهندس جوزيف حلمى رزق الله رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والرى بمحافظة أسيوط ، إن هذا الإزالات تأتى فى إطار جهود الوزارة للقضاء على مختلف التعديات على نيل أسيوط ومنافع الرى والصرف، حيث بلغ إجمالى الإزالات التى تم تنفيذها منذ منتصف 2014 حتى الآن 7498 إزالة.

وأهابت الوزارة فى بيان اليوم بالمواطنين على مستوى محافظة أسيوط بصفة خاصة، وباقى محافظات الجمهورية بصفة عامة بالمبادرة بتنفيذ الإزالات اللازمة للمخالفات الواقعة على منافع الرى والصرف وجوانب النهر ، وكذلك الحفاظ على نهر النيل وشبكة الترع والمصارف وعدم تلويثها أو التعدى عليها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «رى أسيوط» تزيل 37 تعديا على النيل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ضبط 41 طن وقود و155 اسطوانة بوتاجاز قبل تهريبها
التالى وزير الإسكان يكلف بالاهتمام بالطرق والمحاور المرورية بالقاهرة الجديدة