أخبار عاجلة
1.9 مليار دولار حجم التمويل الدولى للبنان فى عام 2016 -
%25 من الكنديين يدعمون سياسة «هجرة ترامب» -
باسم مرسى عن «مش متابع والله»: مكنتش أقصد -
فيديو| آن هاثاواى فى الإعلان التشويقى لـ Colossal -
الآن.. اشترى نظارة سناب الشمسية «أون لاين» -

إغلاق جزئى للدائرى بسبب «روض الفرج».. ومراقبة حركة السيارات

إغلاق جزئى للدائرى بسبب «روض الفرج».. ومراقبة حركة السيارات
إغلاق جزئى للدائرى بسبب «روض الفرج».. ومراقبة حركة السيارات

الجمعة 17 فبراير 2017 08:29 صباحاً

تراقب الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكى، حركة السيارات بمحيط عملية إغلاق جزئى للطريق الدائرى.

ويأتى ذلك لاستكمال أعمال إنشاء محور روض الفرج، لإنشاء تقاطع مرورى مع الدائرى بمنطقة الوراق، لمنع أى تكدسات مرورية بالمكان وتجنب وقوع الحوادث المرورية، مع تدعيم القوات بأوناش مرورية، لرفع أى أعطال للمركبات.

وتكون تلك الأعمال بإنشاء محورين جديدين و قواعد خرسانية على الطريق فى الاتجاه القادم من طريق الإسكندرية الزراعى وصولا إلى محور 26 يوليو و طريق الإسكندرية الصحراوى، وسيتم غلق ذلك الاتجاه مع تدعيم الخدمات المرورية بالمعدات و الأوناش اللازمة، لإزالة أى معوقات مرورية بالمكان.

و تم إجراء التحويلات للقادم من طريق الإسكندرية الزراعى تجاه مناطق الجيزة، للاتجاه القادم من الجيزة وصولا إلى الزراعى مع إنشاء مسار جديد فى ذات الاتجاه للقادم من الجيزة، اتجاه الزراعى بطول 250 مترا فقط و العودة مرة أخرى للمسار الطبيعى للحركة المرورية.

و من المقرر أن يستمر العمل حتى 30-6-2017 و ستكون على مدار اليوم بالكامل مع تعيين الخدمات المرورية اللازمة خلال مدة الأعمال بناءً على توجيهات اللواء عادل زكى، مساعد الوزير للمرور وستقوم الشركة بوضع المساعدات الفنية الكافية، لتأمين منطقة الأعمال.

شكرا لمتابعتكم خبر عن إغلاق جزئى للدائرى بسبب «روض الفرج».. ومراقبة حركة السيارات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بكرى ينتقد وزير الزراعة الجديد
التالى فتح بوغازى الإسكندرية والدخيلة بعد تحسن الأحوال الجوية