جابر نصار يشكر السيسى على متابعته لتجربة جامعة القاهرة

الجمعة 17 فبراير 2017 04:51 صباحاً

تقدم رئيس جامعة القاهرة، الدكتور جابر نصار، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى، بعد إشادته بما فعله فى جامعة القاهرة، حيث أدار جابر نصار، الجامعة بفكر اقتصادى وحلول غير التقليدية وعالج المشكلات بالفكير النمطى، ويخطو نصار الآن خطوات حقيقية نحو الإصلاح.

وكتب نصار على صفحته الرسمية بموقع " فيسبوك" قائلا:" شكرا لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى يتابع تجربة جامعة القاهرة الإصلاحية وفى جميع ملفاتها أول بأول، سيدى الرئيس لولا دعمكم وتشجيعكم مانجحت التجربة ففى الوقت الذى كان يتربص بِنَا البعض، كنت أنت السند ، ومن قبل ذلك توفيق الله عز وجل وجهود المخلصين من جامعة القاهرة".

وتوجه نصار، بالشكر أيضًا للدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم والبحث العلمى، مؤكدًا دعمه القوى له، متمنيًا له النجاح والتوفيق.


يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، طالب الوزراء الجدد بحلول للمشكلات بالإمكانيات الموجودة، وأفكار خارج الصندوق بعيدًا عن خصخصة التعليم وعدم المساس بمجانية التعليم، مشيدًا بتجربة الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، وبما فعله فى إدارة الجامعة بفكر اقتصادى، وحلول غير التقليدية وعلاجه للمشكلات بالفكير النمطى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جابر نصار يشكر السيسى على متابعته لتجربة جامعة القاهرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صور| سقوط المتهم بالاعتداء على جواهرجى المكس
التالى «مبتدا» يفضح أكاذيب أسرة عمر عبد الرحمن