أخبار عاجلة
11 قطعة أثرية بحوزة عاطل ومسجل وهارب من الجيش -
خروج جرار قطار عن القضبان فى أسوان -
كيف تفقدين وزن الحمل أثناء الرضاعة الطبيعية؟ -

حقيقة زيارة سفير سويسرا إلى البرلمان من أجل أنور السادات

حقيقة زيارة سفير سويسرا إلى البرلمان من أجل أنور السادات
حقيقة زيارة سفير سويسرا إلى البرلمان من أجل أنور السادات

الجمعة 17 فبراير 2017 12:16 صباحاً

فجر النائب مصطفى بكرى مفجأة من العيار الثقيل، حيث قال فى برنامجه "حقائق وأسرار"، إن السفير السويسرى زار مجلس النواب، وطلب من رئيسه التوقف عن الإجراءات التى اتخذها البرلمان ضد النائب محمد أنور السادات.

وفى تصريح لـ"مبتدا" قال بكرى إن لجنة القيم التى عقدها البرلمان، وافقت بالإجماع على إسقاط عضوية السادات، بعد تقديم بلاغ من وزيرة التضامن ضده فى قضية تسريب مشروع قانون المنظمات المدنية لبعض السفارات.

وأوضح بكرى، أن اللجنة الدستورية ستحدد مصير النائب محمد أنور السادات، وسيتم عرض قرارها على مجلس النواب، وذلك بعد إحالة تقرير لجنة القيم إليها، بشأن بلاغ الوزيرة واتهامه بتزوير توقيعات 6 نواب.

ومن جانبه نفى النائب محمد أنور السادات فى تصريح لـ"مبتدا" عقد أى لقاءات مع السفير السويسرى، سواء داخل مبنى البرلمان أو خارجه، مؤكدًا أن كل مايتردد عار عن الصحة.

وكان مصدر برلمانى قد أكد أن السفير السويسرى بالقاهرة، قد زار مجلس النواب الأسبوع الماضى فى لقاء جمعه مع رئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال وهيئة مكتب المجلس، وأشار إلى أنه لم يتم إصدار بيان صحفى بهذا الشأن، وكانت زيارة السفير السويسرى حوالى الساعة الرابعة بعد العصر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن حقيقة زيارة سفير سويسرا إلى البرلمان من أجل أنور السادات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق خبير أمنى: مطاراتنا الأفضل أمنيًا فى العالم
التالى 291 مخالفة مرور بشمال سيناء فى 24 ساعة