أخبار عاجلة
فيديو| آن هاثاواى فى الإعلان التشويقى لـ Colossal -
الآن.. اشترى نظارة سناب الشمسية «أون لاين» -
ضبط 38 هاربا من تنفيذ أحكام فى شمال سيناء -
«كراوتش» يُشيد بـ«رمضان صبحى»: ينتظره مستقبل باهر -

سانت كاترين تحت رحمة «الصقيع»

سانت كاترين تحت رحمة «الصقيع»
سانت كاترين تحت رحمة «الصقيع»

الجمعة 17 فبراير 2017 12:16 صباحاً

تعرضت مدينة سانت كاترين اليوم الخميس إلى موجة من الطقس شديد البرودة، حيث كست السحب الثلجية قمم الجبال وتساقطت الأمطار الثلجية على مختلف أنحاء المدينة، وبلغت درجة الحرارة الصغرى 4 تحت الصفر، ومن المتوقع أن تنخفض إلى 6 تحت الصفر بعد منتصف الليل.

من جانبه، قال المهندس أشرف النمر مدير فرع معهد بحوث الموارد المائية بسانت كاترين فى تصريح اليوم الخميس، إن الثلوج غطت السيارات والشوارع وخلت الشوارع من المارة والسيارات بعد الساعة 3 عصرا بسبب شدة برودة الجو، مشيرا إلى تجمد المياه فى المواسير وفى الخزانات العلوية.

من جانبه، حذر المهندس السيد عبدالصادق رئيس مدينة كاترين شركات السياحة والفنادق من صعود السائحين إلى جبل كاترين حفاظا على أرواحهم ومنع وقوع أى حوادث فى هذا الطقس السىء، وقرر رفع حالة الطوارئ فى أجهزة المدينة تحسبا لحدوث سيول.

شكرا لمتابعتكم خبر عن سانت كاترين تحت رحمة «الصقيع» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جنوب السودان: مصر بقيادة السيسى ستظل من أقوى الدول
التالى قرار إدارى لإزالة الإشغالات والمخالفات البنائية بمدينة الشروق