اخبار عربية / اخبار مصر

وفد روسى يصل القاهرة لتفقد مطارى شرم الشيخ والغردقة

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 11 يناير 2017 05:54 مساءً

وصل مطار القاهرة الدولى، وفد روسى، قادم من موسكو عبر إيطاليا، فى زيارة تستغرق ٥ أيام، لتفقد مطارى الغردقة وشرم الشيخ، فى إطار إجراءات المتابعة قبل استئناف الرحلات بين موسكو والمطارات المصرية.

وقال مصدر رفيع المستوى بوزارة الطيران المدنى، إن الوفد يضمان ٩ خبراء فى أمن الطيران، وسوف ينضم إليهم ٣ من القاهرة، ليكون إجمالى عدد الوفد ١٢ خبيرًا، مشيرًا إلى أنه وصل على الطائرة الإيطالية القادمة من روما، لعدم وجود رحلات طيران مباشرة بين القاهرة وموسكو، لتوقفها منذ حادث سقوط الطائرة الروسية بصحراء شمال العريش، وبالتحديد فى منطقة الحسنة.

وأضاف المصدر فى تصريحات صحفية، أنه سيتم إنهاء إجراءات سفر أعضاء الوفد على الرحلات الداخلية المتجهة إلى شرم الشيخ والغردقة، لتبدأ جولتهم هناك، وسوف تشمل متابعة كاملة لإجراءات تأمين وتفتيش الركاب والحقائب بالمطارين، منذ لحظة دخول الراكب إلى صالة السفر، وحتى صعوده إلى الطائرة، والإجراءات التى تتم مع حقائب الركاب ورحلتها من سير تجميع الحقائب، وحتى مخازن الحقائب على الطائرات، والوقوف على أحدث الأجهزة، التى تم تركيبها بالمطارين.

وتأتى زيارة الوفد، بعد زيارة وفد آخر لمطار القاهرة الدولى منذ أسبوعين، تفقد صالات السفر والوصول بمبنى الركاب رقم "2" الجديد ، وعقد جلسة مباحثات مع الأجهزة العاملة بالمطار، وقيادات وزارة الطيران المدنى .

يذكر أن وفدين روسيين تفقدا مطارى الغردقة وشرم الشيخ، نهاية سبتمبر من العام الماضى، وظلا هناك لمدة ٥ أيام تفقدا خلالها إجراءات الأمن بالمطار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وفد روسى يصل القاهرة لتفقد مطارى شرم الشيخ والغردقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا