اخبار عربية / اخبار مصر

ذبح زوجته وابنته لتشويهها سمعة زوجة شقيقه

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 11 يناير 2017 01:36 صباحاً

تمكنت مباحث القاهرة، من كشف غموض حادث العثور على جثة أميرة. ح. ر، 20 سنة ربه منزل وطفلتها رقية 4 سنوات مذبوحتين داخل شقتهما بمنطقة منشأة ناصر.

بالتحرى تبين أن الزوج، ويدعي حسن.ع، 30 سنة، سائق، وراء ارتكاب الواقعة بعد مشادة بينه وبين الزوجة بسبب تورطها في محاولة تشويه صورة زوجات أشقائه والتشكيك في سمعة إحداهن التي كادت أن تؤدي إلى طلاقها، وحينما عاد الزوج من المنزل قام بذبحها انتقاما منها فما أن شاهدته ابنته وحاولت الصراخ، فذبحها خشية افتضاح أمره، وترك منزل الزوجية، ثم عاد للمنزل أمام الأهالي وأبلغ أجهزة الأمن باكتشافه مقتل زوجته وابنته عقب عودته من العمل.
شكل اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، فريق بحث برئاسة العميد هشام قدري رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، تهدف إلى فحص الشقة مسرح الجريمة، وتبين سلامة المنافذ وباب الشقة، وعدم وجود أي آثار عنف وبعثرة بمحتويات غرفة النوم فقط.

وبإعادة مناقشة الزوج المبلغ تبين أنه وراء ارتكاب الواقعة، وحاول تضليل المباحث ببلاغه إلا أن فريق البحث تمكن من كشف خيوط الواقعة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ذبح زوجته وابنته لتشويهها سمعة زوجة شقيقه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا