اخبار عربية / اخبار مصر

فيديو| رئيس قسم الجراحة بمستشفى العريش: أهالى سيناء تحملوا الكثير

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 11 يناير 2017 12:55 صباحاً

قال رئيس قسم الجراحة بمستشفى العريش، الدكتور مصطفى محمود آدم، إن المستشفى أصبح مستشفى طوارئ من الدرجة الأولى، حيث يستقبل الحوادث والإصابات الناجمة عن الانفجارات وغيرها.

وأضاف آدم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل على فضائية الحياة، أنهم يُصادفون كجراحين، حالات إنسانية تؤثر فيهم وتمثل ومضات، مشيرًا إلى إحدى المصابات التى قالت له إنها صائمة وسوف تفطر عند الله، وكانت هذه السيدة قد أُصيبت جراء طلقةٍ بالبطن، أحدثت تهتكًا بالأمعاء، وتم إجراء جراحة ناجحة لها وإنقاذها.
وأكد رئيس قسم الجراحة بمستشفى العريش، أن أهالى سيناء تحملوا كثيرًا، والضربات تلاحقهم، وتابع أن المستشفى استقبل أمس سائق سيارة إسعاف مصابًا بشظية كبيرة فى البطن أدت أيضًا إلى تهتك بالأمعاء، وأُجريت له جراحة ناجحة.

وأشاد آدم بمرفق الإسعاف الموجود بسيناء والعريش، الذى يتواجد رجاله سريعًا فى مناطق الأحداث، غير مدخرين أى جهد لإنقاذ المصابين من المدنيين والعسكريين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو| رئيس قسم الجراحة بمستشفى العريش: أهالى سيناء تحملوا الكثير في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا