أخبار عاجلة

وزيرة الصحة تتفقد معدلات تنفيذ منشآت طبية ببورسعيد

تفقدت، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم، يرافقها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الأعمال الإنشائية والتجهيزات للمبنى الإداري للتأمين الصحي الجديد، ومستشفيات بورسعيد العام، واطفال النصر لعلاج الأورام، والتضامن التخصصى التابع للتأمين الصحي، والنساء والولادة التخصصى.

وأوضحت وزيرة الصحة والسكان، خلال تفقدها المبنى الإدارى الجديد للتأمين الصحي، أن معدلات التنفيذ تسير بأعلى من معدلاتها، مشيدة بهذا المجهود، كما أشادت أيضا بمعدل التنفيذ فى تطوير مبنى مستشفى بورسعيد العام.

ووجهت وزيرة الصحة والسكان خلال تفقدها مستشفى النصر، بإنشاء مبنى لسكن الأطباء، مجهز على اعلى مستوى.

كما تفقدت وزيرة الصحة مستشفى التضامن، ووجهت بالإسراع في الإنتهاء من مشكلة التكيف المركزى بالمستشفى، مشيدة بمعدل التنفيذ، واثناء تفقدها مستشفى النساء والولادة التخصصى استوقفها زوج إحدى المرضي المحتجزين بالمستشفى واستمعت إلى شكواه، ووجهت على الفور وكيل وزارة الصحة ببورسعيد بحل شكواه وتقديم الخدمة الطبية اللازمة لها.

وأشارت وزيرة الصحة إلى أن معدلات الإنجاز فى تنفيذ كافة المنشآت الطبية تسير بشكل جيد، فيما عدا مستشفى بور فؤاد، و التى تواجه بعد التحديات فى معدلات التنفيذ جار حلها مع الشركات المنفذة لتسليم المبنى وفقا للمواعيد المحددة.

وأكدت وزيرة الصحة والسكان، أن هناك فرق من الوزارة تتابع معدلات التنفيذ فى كافة المنشآت الطبية، وزيارتها اليوم لمتابعة نسب الإنجاز، وتقديم كافة الدعم للانتهاء في المواعيد المحددة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزيرة الصحة تتفقد معدلات تنفيذ منشآت طبية ببورسعيد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المشدد 10 سنوات لنجل المعزول محمد مرسى فى قضية فض اعتصام رابعة
التالى رئيس الوزراء يتلقى تقريراً بشأن قوافل جامعة الإسكندرية الطبية لإفريقيا