الأرصاد: طقس الاثنين مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32

أ ش أ

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يظل الطقس غدا الاثنين معتدلا على السواحل الشمالية مائلا للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد حارا على جنوب الصعيد نهارا لطيفا ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر وغرب البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك .

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى 3 أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.

وتوقع خبراء الارصاد ان تكون درجة الحرارة العظمى في القاهرة 32 و24، والاسكندرية 30 و25، مطروح 29 و21، بورسعيد 30 و26، رفح 31 و20، الاقصر 37 و24، شلاتين 38 و28.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأرصاد: طقس الاثنين مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links