أخبار عاجلة
توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق -

وزيرة الصحة تتفقد أعمال تطوير وحدة بورفؤاد ثان في بورسعيد

2018_9_16_10_31_11_908

تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم الأحد، وحدة بورفؤاد ثاني للرعاية الأولية بمحافظة بورسعيد، للوقوف على الأعمال الجارية لتطوير الوحدة، ضمن جولتها للوقوف على الاستعدادات لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة في المحافظة، كأول محافظة على مستوى الجمهورية ستشهد تطبيق المنظومة.

وطلعت الوزيرة، خلال جولتها داخل الوحدة على أقسامها، يرافقها اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ودكتور عادل تعيلب، مدير عام مديرية الشئون الصحية، في الوقت الذي وعدها المهندسين المشرفين على أعمال التطوير بالانتهاء من كافة أعمال التطوير بنهاية شهر أكتوبر.

واستقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وزيرة الصحة فور وصولها إلى كوبري النصر العائم، يرافقه كل من الدكتور عادل تعيلب، مدير عام مديرية الشئون الصحية، والدكتور محمد هاني غنيم، نائب المحافظ.

ومن المنتظر أن تشمل جولة محافظ بورسعيد ووزيرة الصحة مستشفى بورفؤاد العام، ومستشفى بورسعيد العام، ومستشفى التضامن، ومستشفى النصر، وعدد من المستشفيات الأخرى ووحدات الرعاية الأولية.

2018_9_16_10_31_10_220 2018_9_16_10_31_8_111

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزيرة الصحة تتفقد أعمال تطوير وحدة بورفؤاد ثان في بورسعيد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كشف غموض واقعة اختطاف مواطن بالعاشر من رمضان..(فيديو)
التالى «الأوقاف» تؤكد ضرورة الالتزام بقرار حظر التدخين بكافة منشآتها