البابا تواضروس يدشن كنيسة العائلة المقدسة ببوسطن

البابا تواضروس يدشن كنيسة العائلة المقدسة ببوسطن
البابا تواضروس يدشن كنيسة العائلة المقدسة ببوسطن

دشن قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، كنيسة العائلة المقدسة بولاية بوسطن الأمريكية.

وقال “البابا”، أثناء صلوات التدشين لشعب الكنيسة:” مبروك عليكم كنيستكم الجميلة وتدشينها كنيسة على أسم العائلة المقدسة العذراء مريم والقديس يوسف النجارالمذبح الأوسط وفيها مذبحين على الجانبين واحد على اسم الانبا انطونيوس والانبا شنودة والثانى على اسم القديسة مارينا الشهيدة”

وتابع البابا فى كلمته: ” ودشننا حامل الايقونات والمذابح ” معتبرا إن يوم التدشين بمثابة شهادة ميلاد للكنيسة والتدشين هو العيد المحلى للكنيسة وكل يوم 5 توت تحتفلوا بتذكار تدشين الكنيسة موجودة عند المدخل فيها التاريخ وتسجيل الحدث.

وأضاف البابا : مبروك عليكم ويعيش الأنبا ديفيد ويعمر وأبونا شنودة والآباء الأحباء وخدام الكنيسة وشمامستها مستكملا :وهذا ثانى يوم لى معكم وأول كنيسة فى نيو انجلند وربما يبارك حياتكم ويبارك تعبكم ويحفظكم وربوا اولادكم الجيل الثانى والثالث والرابع أحكوا لهم ازاى مرتبطين بالكنيسة وبالحياة الروحية ويحفظكم المسيح ويعطيكم كل بركة روحية”.

شارك فى صلوات التدشين كلا من الأنبا دوماديوس أسقف 6 أكتوبر بمصر والأنبا ماركوس بمنطقة حدائق القبه بالفاهرة ومشرف على دير الأنبا موسى الأسود فى طريق العلمين.

كان البابا تواضروس قد وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى زيارة رعوية منذ ثلاثة أيام بدأها بولاية نيويورك ثم انتقل اليوم لولاية بوسطن.

شكرا لمتابعتكم خبر عن البابا تواضروس يدشن كنيسة العائلة المقدسة ببوسطن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الوادي الجديد» تنتهي من مشروعات مياه وصرف صحي في 5 مراكز
التالى وزير التموين يعلن تفاصيل معرض «أهلاً مدارس» الإثنين المقبل