أخبار عاجلة
شيّلوه صوص -

ضبط 6 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطا

ضبط 6 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطا
ضبط 6 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطا

قرر الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، إغلاق سوبر ماركت شهير بمدينة طنطا بعد ضبط ٦ أطنان لحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمى؛ وجاء ذلك بناء على الشكوى المقدمة من أحد المواطنين ضد سوبر ماركت شهير بحى ثان طنطا.

وقام الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة والدكتورة إيمان معتوق مدير عام الوقائى بتكليف الشناوى نجم مراقب عام الأغذية ومحمد البحيرى مراقب أغذية، بالنظر فى الشكوى المقدمة، وتشديد الرقابة على أماكن تداول الأغذية والوقوف على مدى صلاحيتها والاستهلاك الآدمى والتأكد من استيفائها الاشتراطات الصحية.

وتوجه الشناوى نجم إلى محل الشكوى وبالتفتيش والمعاينة تبين وجود خطر داهم على صحة المواطنين وعدم استيفائه الاشتراطات الصحية، وقد تم ضبط 252 كرتونة بإجمالى ٦ أطنان لحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وانتهاء فترة الصلاحية، وتم تحرير محضر لصاحب المنشأة وتحريز المضبوطات، وعلى إثر ذلك أصدر الدكتور شرشر وكيل وزاره الصحة قرارا بغلق المنشأة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ضبط 6 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الرئيس السيسي يصدق على إصدار قانون الهيئة الوطنية للصحافة