حركة تنقلات الجيزة .. “عبد الفتاح” رئيسًا لقطاع الغرب و”الشاذلي” مفتشًا

حركة تنقلات الجيزة .. “عبد الفتاح” رئيسًا لقطاع الغرب و”الشاذلي” مفتشًا
حركة تنقلات الجيزة .. “عبد الفتاح” رئيسًا لقطاع الغرب و”الشاذلي” مفتشًا

اعتمد اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اليوم الأحد، حركة تنقلات الضباط لعام 2018.

وشهدت حركة عودة العميد أسامة عبد الفتاح إلى مديرية أمن الجيزة، وتوليه منصب رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، وتصعيد المقدم محمد الشاذلي ليشغل منصب مفتش مباحث الغرب (جيزة – بولاق).

وتولى العميد عمرو طلعت منصب رئيس المباحث الجنائية لقطاع الشمال، ونقل العقيد عمرو البرعي ليتولى منصب مفتش مباحث قطاع الوسط (الدقي – العجوزة).

وتضمنت الحركة نقل الرائد مصطفى مخلوف من قسم شرطة أوسيم ليشغل منصب رئيس مباحث العمرانية بدلا من الرائد محمد داوود الذي نُقل كرئيسا لمباحث قسم ثاني أكتوبر، والرائد هاني عماد رئيسا لمباحث أبو النمرس.

وشملت الحركة نقل الرائد أحمد عكاشة ليتولى منصب رئيس مباحث البدرشين، والمقدم محمد أبو القاسم رئيسا لوحدة مباحث الحوامدية، وتجديد الثقة في الرائد هاني الحسيني كرئيسا لمباحث قسم شرطة الدقي.

كما تم نقل المقدم محمد الجيار، وكيل فرقة قطاع شمال الجيزة إلى مباحث المرور بالإضافة إلى نقل الرائد مؤمن فرج معاون مباحث الصف إلى قسم شرطة إمبابة، والإبقاء على الرائد معتصم رزق كمعاون لقسم شرطة الجيزة.

وشهدت الحركة تجديد الثقة في عدد من رؤساء المباحث، وتصعيد عدد من الضباط لشغل مناصب قيادية (رئيس قطاع – مفتش) بالإضافة إلى تدعيم القطاعت المختلفة بذوي الخبرة خاصة في مجال البحث الجنائي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن حركة تنقلات الجيزة .. “عبد الفتاح” رئيسًا لقطاع الغرب و”الشاذلي” مفتشًا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حركة تنقلات الجيزة.. «أبو الخير» رئيسًا لأكتوبر و«فوزي وحجازي» مفتشان
التالى السيسي: نسعى لتوفير مطالب السوق المصري وخفض فاتورة الاستيراد