أخبار عاجلة
الشياب يؤكد جاهزية "الصحة" خلال عطلة العيد -

السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم حفلا مجمعا لتخرج الطلاب الجدد من الكليات العسكرية، تزامنًا مع احتفالات ذكرى ثورة 23 يوليو، بحضور كبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية.

كما يشارك في حفل تخرج الكليات والمعاهد العسكرية، مجموعة من طلبة كلية الشرطة، في لمحة تعكس مدى أهمية التدريب المشترك بين طلبة الكلية الحربية وطلبة كلية الشرطة، والجهد المشترك المبذول لتأمين البلاد.

وأطلق اسم المشير حسين طنطاوي، على الدفعة 112 حربية، والدفعة 47 معهد فني والجامعيين، وإطلاق اسم المشير فخرى محمد علي فهمي، على الدفعة 46 دفاع جوي، والدفعة 69 بحرية.

وأُطلق اسم المشير محمد عبد الغنى الجمسي، على الدفعة 55 فنية عسكرية، كما أُطلق اسم اللواء طيار أركان حرب مصطفى شلبى الحناوي، على الدفعة 85 جوية.

ويتضمن الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية عددًا من العروض العسكرية، تظهر مدى الكفاءة البدنية للطلبة وقدراتهم القتالية العالية، وتتنوع العروض بين عروض الصاعقة والأجهزة الرياضية واجتياز الموانع المشتعلة، وعروض لعبور الموانع المرتفعة، والتصدى للمركبة المدرعة ثم اقتحامها من الخلف، وعرض لمهارات تكسير الأجسام والألواح الصلبة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ضبط 53 متهمًا بحوزتهم 55 قطعة سلاح ناري خلال 24 ساعة
التالى مصر تدين الهجومين الإرهابيين في أفغانستان