أخبار عاجلة
رصد زلزالين منفصلين قبالة سواحل سقطرى وحضرموت -
توضيح -

تنفيذ 65% من ازالات الأكشاك المخالفة بالقاهرة

أعلن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، عن تنفيذ ما يقارب 65% من ازالات الاكشاك المخالفة بها حتي الان حيث يبلغ اجمالي الاكشاك المخالفة 1084 كشك تم ازالة 712 كشك منها مشيراً الي ان عدد الاكشاك المرخصة للملاك يبلغ 2072 كشك بالإضافة الي جانب 681 كشك مرخص للورثة من الدرجة الاولي .

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للمحافظ مع رؤساء الاحياء بحضور اللواء أحمد تيمور نائب المحافظ للمنطقة الشرقية واللواء محمد ايمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقتين الغربية والشمالية واللواء / محمد الشيخ السكرتير العام .

ولفت المحافظ الي ان المحافظة اعدت دليل اجراءات جديد للأكشاك يحوي ضوابط منح التراخيص حيث يسمح بتوريث الترخيص للورثة من الدرجة الاولي في حالة اثبات ان الكشك هو المصدر الرئيس لإعالة الاسرة بشرط ان يقوم حامل الترخيص بإدارته بنفسه ويحظر عليه تأجيره للغير وإلا عرض نفسه لسحب الترخيص منه وإزالة الكشك .

شكرا لمتابعتكم خبر عن تنفيذ 65% من ازالات الأكشاك المخالفة بالقاهرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الرئيس السيسي يصدق على إصدار قانون الهيئة الوطنية للصحافة