تسليم 50 «شهادة آمان» ومساعدات زواج بالدقهلية

تسليم 50 «شهادة آمان» ومساعدات زواج بالدقهلية
تسليم 50 «شهادة آمان» ومساعدات زواج بالدقهلية

سلم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، 25 حالة من العمالة الغير المنتظمة شهادات أمان بالتعاون مع جمعية الأورمان وبنك مصر بالدقهلية وذلك إلى جانب تقديم مساعدات زواج لـ 25 حالة أخرى.

جاء ذلك بحضور د. هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، وعبد الخالق عبد العظيم، مدير جمعية الأورمان بالدقهلية، وحسام صيام، مدير بنك مصر لمنطقه الدقهلية، ووليد أبو العزم، نائب مدير بنك مصر لمنطقه الدقهلية، وعدد من نواب البرلمان بالمحافظة.

من جانبه، صرح المحافظ، أن تكلفة شهادة “أمان” للحالة الواحدة تبلغ تكلفتها 2500 جنيه، فيما تبلغ مساعدات الزواج للحالة الواحدة 7 آلاف جنيه.

وثمن الشعراوي، جهود أي مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني أو صاحب عمل وطني بادر بمشاركته في تحمل تكلفة شهادة أمان للعمالة الغير منتظمة وللحالات المستحقة مؤكداً على تضافر جهود كافة الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني من أجل توسيع قاعدة الاستفادة من المبادرات الإنسانية والاجتماعية لدعم أكبر عدد من الفئات المستحقة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تسليم 50 «شهادة آمان» ومساعدات زواج بالدقهلية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links