أخبار عاجلة
كوتينيو يكشف صفقة برشلونة القادمة! -
هارون يحيى: دخلي الشهري 3500 ليرة تركية فقط -

مصر تطالب بآليات جادة لوقف الانتهاكات ضد الفلسطينيين بمفوضية حقوق الإنسان

قال مندوب مصر بمفوضية حقوق الإنسان، إن مصر لا تزال تتطلع لبذل الكثير من الجهد من أجل تحقيق السلام فى فلسطين، وتنفيذ حل الدولتين، وإنهاء الانتهاكات التى يعيشها الفلسطينيين منذ عقود طويلة، وضمان حياة كريمة لهم فى دولتهم المستقلة.

ودعا مندوب مصر بمفوضية حقوق الإنسان، خلال اجتماع طارئ لمجلس حقوق الإنسان حول فلسطين، كافة الأطراف والآليات الدولية، بما فى ذلك مجلس حقوق الإنسان لمواصلة العمل من أجل رفع المعاناة عن الشعب الفلسطينى، ووقف قصة الانتهاكات فى حقه.

وأوضح أن الرئيس السيسى أعلن أمس فتح معبر رفح مع قطاع غزة طوال شهر رمضان، لتخفيف الأعباء على الأشقاء فى فلسطين، مؤكدا أن مصر لن تدخر جهدا فى دعم حقوق الشعب الفلسطينى والإسهام الجاد والمستمر فى إيجاد حل عادل للصراع فى الشرق الأوسط.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصر تطالب بآليات جادة لوقف الانتهاكات ضد الفلسطينيين بمفوضية حقوق الإنسان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى «الخارجية» توجه التحية للمرأة بمناسبة ثورة 30 يونيو