أخبار عاجلة
الاحتلال يستهدف سيارة صحافيين شرق غزة -
شهيدان "بجمعة الشهداء والأسرى" -

السفير راضي: زيارة الرئيس البشير لمصر تأتي في وقت دقيق

أكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، أهمية زيارة الرئيس السوداني عمر البشير إلى القاهرة المقرر لها غدا الإثنين، مشيرا  إلى أنها تأتي في وقت دقيق.

وأضاف راضي – في تصريحات لاحدى الفضائيات أن الزيارة تعد امتدادا  للقمة التي جمعت الرئيسين عبد الفتاح السيسي وعمر البشير في الثامن والعشرين  من يناير الماضي على هامش القمة الأفريقية في أديس أبابا , معربا عن أمل مصر في  أن يكون هناك تفعيل للعلاقات الثنائية خاصة وأن هناك الكثير من الجوانب المشتركة  بين البلدين يجب استغلالها.

وأشار إلى أن مصر دائما تمد يد التعاون والعمل الجماعي , والغرض من أي تباحث يهدف  إلى المصلحة المشتركة مع الطرف الآخر في إطار من الاحترام المتبادل , لافتا إلى أن  جميع الملفات مطروحة للنقاش خلال اللقاء المقرر غدا بين الرئيس عبد الفتاح السيسي  ونظيره السوداني.

وحول الإتصال الهاتفي بين الرئيس السيسي ونظيره القبرصي , أشار راضي إلى أن الإتصال  تناول العلاقات الثنائية بين البلدين وما تم الاتفاق عليه سواء في الإطار الثنائي  بين مصر وقبرص أو الآلية الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان فيما يخص ملف الغاز  في البحر المتوسط.

شكرا لمتابعتكم خبر عن السفير راضي: زيارة الرئيس البشير لمصر تأتي في وقت دقيق في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى عمرو أديب: شهادة أمان تنقذ أول أسرة مصرية بعد وفاة عائلها بـ 4 أيام