أخبار عاجلة
الاحتلال يستهدف سيارة صحافيين شرق غزة -
شهيدان "بجمعة الشهداء والأسرى" -

الوطنية للإنتخابات تخطر المحاكم الابتدائية بأماكن توزيع القضاة بالإنتخابات

الوطنية للإنتخابات تخطر المحاكم الابتدائية بأماكن توزيع القضاة بالإنتخابات
الوطنية للإنتخابات تخطر المحاكم الابتدائية بأماكن توزيع القضاة بالإنتخابات

أخطرت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، المحاكم الإبتدائية على مستوى الجمهورية بأماكن توزيع القضاة المشرفين على انتخابات رئاسة الجمهورية والمزمع إجراؤها أيام 26 و27 و28 مارس الجارى.

ووصل إلى المحاكم الابتدائية كشوف توزيع القضاة على اللجان العامة والفرعية على مستوى محافظات الجمهورية، كما أمهلت الهيئة القضاة فرصة حتى الثلاثاء المقبل، لتقديم الاعتذارات أو الرغبة فى الانتقال من لجنة انتخابية لأخرى، وذلك من خلال طلب كتابى يقدم للهيئة الوطنية للانتخابات.

ويشرف على الإنتخابات الرئاسية 18 ألف و620 قاضيا ( أساسيين واحتياطيين ) ، حيث يشرف من القضاء العادى ورجال النيابة العامة 8420 قاضى، ومن النيابة الإدارية 4800 قاضى، ومن هيئة قضايا الدولة 3300 قاضى، ومن مجلس الدولة 2100 قاضى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الوطنية للإنتخابات تخطر المحاكم الابتدائية بأماكن توزيع القضاة بالإنتخابات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السيسي يطالب مكتبة الإسكندرية بتعزيز دورها في مجال الفضاء الرقمي
التالى عمرو أديب: شهادة أمان تنقذ أول أسرة مصرية بعد وفاة عائلها بـ 4 أيام