أخبار عاجلة

روبرتو كارلوس يصل القاهرة

روبرتو كارلوس يصل القاهرة
روبرتو كارلوس يصل القاهرة

وصل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الخميس، النجم العالمي روبرتو كارلوس، نجم البرازيل وريال مدريد السابق، وذلك علي طائرة مصر للطيران القادمة من العاصمة الأسبانية مدريد.

يشارك النجم البرازيلي، غدًا الجمعة، في أحد القوافل الطبية في”عزبة الهجانة”، ضمن مبادرة الرئيس السيسي “مصر خاليه من فيروس سي ٢٠٢٠” ، وذلك برعاية وزارة الصحه والسكان ومساهمة صندوق تحيا مصر و پرايم فارما.

تأتي مشاركة النجم العالمي في هذه المبادرة للمساهمة في نشر التوعية، والكشف والعلاج المجاني علي مرضي فيروس سي ، بعد أن أصبحت مصر أهم دول العالم في علاج هذا المرض، وقبلة للسياحه العلاجيه منه، وذلك في رابع أيام الحملة التي بدأتها وزارة الصحة والسكان أول أمس بنزول أكثر من ٢٢٤ عيادة متنقلة في معظم محافظات مصر بهدف الكشف والعلاج المجاني وتقديم خدمه مميزه للمواطنين في سبيل القضاء على هذا المرض بحلول عام ٢٠٢٠.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن روبرتو كارلوس يصل القاهرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «مصر للطيران» تحصل على الأيزو 2015-9001 فى نظام الجودة
التالى «العليا للعمرة»: 4 مارس بدء الموسم.. وتحديد عدد المعتمرين بـ 500 ألف