أخبار عاجلة
طبخة شاعر -
كره الذات في سبيل الشهرة -
"تلفزيون سوريا" عشية الانطلاق -
السودان.. أزمة اقتصادية وبحث عن مخرج -
أهمية التخصص -
الغوطة.. عن العار وأشياء أخرى -
تونس وانتخابات بلدية مرتقبة -

«مصر للطيران» تحصل على الأيزو 2015-9001 فى نظام الجودة

«مصر للطيران» تحصل على الأيزو 2015-9001 فى نظام الجودة
«مصر للطيران» تحصل على الأيزو 2015-9001 فى نظام الجودة

حصلت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، على شهادة الأيزو الدولية في مجال الجودة والسلامة المهنية، وذلك بعد اجتياز التفتيش السنوي الذي أجراه وفد متخصص من شركة TÜVRheinland، أحد الشركات العالمية المانحة لشهادة الأيزو، استغرق التفتيش 4 أيام ، تم خلالها المراجعة على جميع الأنشطة الإدارية التي تقوم بها الشركة ، وقياس مدى التزامها بتطبيق المعايير الدولية في مجال الجودة والسلامة الجوية.

وصرح صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن مثل هذه الاعتمادات الدولية تساعد عند إجراء أي اتفاقيات أو بروتوكولات تعاون مع الشركات والمنظمات العالمية الكبرى لاشتراطها الحصول على هذه الشهادات.

ومن جانبه، أكد الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة قد نجحت في الحصول على هذا الاعتماد بعد الانتهاء من إجراءات التفتيش السنوي الخاصة بمراجعة أنظمة الشركة الإدارية ، وكيفية تشغيلها وفقاً للمعايير المنصوص عليها للحصول على الأيزو، وهو ما يعكس مدى التزام مصر للطيران بالمعايير الدولية، تم مراجعة نظم العمل في قطاعات العمليات، والضيافة والشؤون التجارية وكذلك الإدارات العامة التابعة للشركة القابضة.

ومُنحت الشركة هذا العام على شهادة الأيزو2015-9001 في نظام الجودة وعلى شهادتي الأيزو 2015-14001 و2007-18001 في نظامي البيئة والسلامة والصحة المهنية.

من ناحية أخرى، أشاد وفد شركة TÜVRheinland، المكون من خمس أفراد، بالتزام الشركة بتطبيق كافة المعايير الدولية المعمول بها والتي يجب توافرها فيما يتعلق بالجودة والسلامة المهنية من أجل الحصول على الأيزو، كما أعرب الوفد عن امتنانه بتعاون العاملين بالشركة طوال فترة التفتيش.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن «مصر للطيران» تحصل على الأيزو 2015-9001 فى نظام الجودة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق القبض على «بوجي» مسجل خطر مخدرات في بني سويف‎
التالى روبرتو كارلوس يصل القاهرة