أخبار عاجلة
اارتفاع مؤشر البورصة -
وصفة سحرية للتخلص من شعر الوجه الزائد نهائياً! -
هجوم يحصد معلومات 55 ألف مستخدم في "سناب شات" -

اليوم .. روبرتو كارلوس يصل القاهرة

اليوم .. روبرتو كارلوس يصل القاهرة
اليوم .. روبرتو كارلوس يصل القاهرة

يصل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الخميس، النجم العالمي روبرتو كارلوس، نجم البرازيل وريال مدريد السابق، وذلك علي طائرة مصر للطيران القادمة من العاصمة الأسبانية مدريد.

يشارك النجم البرازيلي غداً في أحد القوافل الطبية في “عزبة الهجانة” ضمن مبادرة الرئيس السيسي “مصر خاليه من فيروس سي ٢٠٢٠” ، وذلك برعاية وزارة الصحه والسكان ومساهمة صندوق تحيا مصر و پرايم فارما.

تأتي مشاركة النجم العالمي في هذه المبادرة للمساهمة في نشر التوعيه ، والكشف والعلاج المجاني علي مرضي فيروس سي ، بعد أن أصبحت مصر أهم دول العالم في علاج هذا المرض، وقبلة للسياحة العلاجية منه، وذلك في رابع أيام الحمله التي بدأتها وزارة الصحة والسكان أول أمس بنزول أكثر من ٢٢٤ عيادة متنقلة في معظم محافظات مصر بهدف الكشف والعلاج المجاني و تقديم خدمه مميزه للمواطنين في سبيل القضاء على هذا المرض بحلول عام ٢٠٢٠.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليوم .. روبرتو كارلوس يصل القاهرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير الداخلية يقرر استخراج أوراق الأحوال المدنية بالمجان لأهالى شمال سيناء
التالى «التضامن»: التدخل السريع يحرر محضرًا حول رصد إعلانات لبيع وشراء أطفال