أخبار عاجلة
الهواتف الصينية تهدد مبيعات آبل في آسيا -

بالصور.. عرفات يتابع أعمال تنفيذ مشروعات الطرق والكباري بالبحر الأحمر

واصل الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، جولته في محافظة البحر الأحمر، حيث تفقد عددًا من مشروعات الطرق التي تنفذها وزارة النقل، يرافقه اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الاحمر  واللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري.

تفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطريق الدائري الاوسطي بمدينة الغردقة بعد نقل تبعية الطريق من محافظة البحر الأحمر الى الهيئة العامة للطرق والكباري ويبلغ طول الطريق ٢٢ كم، ثم توجه الوزير لمتابعة اعمال الحمايات الجانبية لطريق الغردقة سفاجا.

كما تفقد وزير النقل أعمال انشاء طريق موازي (سفاجا / مرسي علم) ، 2 حارة / اتجاة بطول 190 كم وتكلفة 1.487 مليار جنيه وذلك ضمن المرحلة الثالثة للمشروع القومي للطرق، وتم تقسيم الطريق إلى 6 قطاعات لسرعة الانجاز.

كما تفقد وزير النقل أعمال إنشاء ورصف الطريق الدائري الخارجي لمدينة القصير بطول 21 كم مزدوج وبتكلفة 131.1 مليون جنيه، وأكد أن الوزارة تنفذ عددا كبيرًا من مشروعات الطرق والكبارى فى محافظة البحر الأحمر.

yry 990 98 jtyjuj

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور.. عرفات يتابع أعمال تنفيذ مشروعات الطرق والكباري بالبحر الأحمر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الوزراء» ينفى زيادة أسعار ألبان الأطفال المدعمة
التالى تجديد حبس مدير مكتب تموين المنتزه للتلاعب في البطاقات