أخبار عاجلة
الهواتف الصينية تهدد مبيعات آبل في آسيا -

اتفاق الإنتاج الحربى والهجرة والرى على محاور «مصر تستطيع.. بأبناء النيل»

اتفاق الإنتاج الحربى والهجرة والرى على محاور «مصر تستطيع.. بأبناء النيل»
اتفاق الإنتاج الحربى والهجرة والرى على محاور «مصر تستطيع.. بأبناء النيل»

اجتمع الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للانتاج الحربي، مع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج والدكتور محمد عبد العاطى وزير الري، بحضور ممثلين عن وزارات الري والخارجية والزراعة والتعليم العالي والبيئة والاسكان وشركة الريف المصرى الجديد بمقر وزارة الإنتاج الحربي، وذلك فى إطار اجتماعات اللجنة التي تم تشكيلها فى نوفمبر الماضي لمناقشة المحاور الأخيرة التى وضعتها الجهات المشاركة فى مؤتمر (مصر تستطيع – بأبناء النيل) لتحديد آليات التنفيذ لها بشكل جيد لتحقيق أقصى استفادة أثناء فترة انعقاد المؤتمر والمخطط عقده خلال عام 2018.

وأعرب “العصار” عن تقديره للدور الذى تقوم به وزارة الهجرة لمتابعة الجهات المشاركة فى مؤتمر “مصر تستطيع 3 ” للوصول إلى محاور رئيسية وخطوط عريضة للمؤتمر لتحقيق أقصى استفادة من خبراء وعلماء مصر بالخارج فى تنفيذ مشروعات تقوم على الاستغلال الأمثل للمياه وإمكانية الاستفادة القصوى منها فى تنفيذ مشروعات ذات أبعاد اقتصادية وبيئية وتنموية بالدولة.

وأكد العصار، أن وزارة الإنتاج الحربي سيكون لها دور حيوى فى هذا المؤتمر من خلال إجراء مناقشات مع كافة العلماء المصريين من الداخل والخارج والذين لديهم أفكار بناءة لتنفيذ المشروعات القومية وإخطارهم بعزمها توظيف جميع إمكانيات شركات الإنتاج الحربي الفنية والتكنولوجية والبحثية والبشرية للاستفادة من هذه الأفكار وتطبيقها صناعيًا.

‏‎ومن جانبها، تقدمت “مكرم” بالشكر للعصار علي استضافته الاجتماع بمقر وزارة الإنتاج الحربي التى تعد القلعة الصناعية الوطنية التي ترعى التصنيع الحربي وتدعم القطاع المدني والاقتصادي من خلال المشاركة في المشروعات التنموية والقومية الكبرى.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن اتفاق الإنتاج الحربى والهجرة والرى على محاور «مصر تستطيع.. بأبناء النيل» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى «التضامن»: التدخل السريع يحرر محضرًا حول رصد إعلانات لبيع وشراء أطفال