«مبادلة» تدرس خيارات لحصتها في بنك ماليزي

«مبادلة» تدرس خيارات لحصتها في بنك ماليزي
«مبادلة» تدرس خيارات لحصتها في بنك ماليزي

قالت وكالة «بلومبيرج»، إن شركة «مبادلة للاستثمار» تبحث عن خيارات بالنسبة لحصتها في بنك «آر أتش بي» الماليزي، رابع أكبر مقرض في البلاد، بما في ذلك خيار بيع الحصة. ونقلت الوكالة عن مصادر مطلعة قولها، إن «مبادلة» أجرت مناقشات غير رسمية مع مستشارين محتملين؛ للحصول على اقتراحات بشأن حصتها البالغة نسبتها 17.8% في بنك «آر أتش بي». وترى «مبادلة»، أن حصتها في البنك الماليزي ليست من الاستثمارات الرئيسية، وتنظر في خيارات بيع للحصة ضمن مراجعة موسعة لمحفظتها الاستثمارية. وتبلغ قيمة حصة «مبادلة» في البنك الماليزي نحو 920 مليون دولار(3.66 مليار رينجت) بناء على سعر إغلاق سهم البنك، يوم الخميس الماضي.
وتعد شركة «آبار للاستثمار» ثاني أكبر مساهم في «آر أتش بي»، وفقاً لبيانات جمعتها «بلومبيرج»؛ وذلك بعد صندوق ادخار الموظفين، وهو أكبر صندوق للمعاشات التقاعدية في ماليزيا، الذي يمتلك فيه حصة بنسبة 40.7%.
وقال متحدث باسم «مبادلة»، إن الشركة تجري بشكل دوري مراجعة لمحافظها؛ لتحقيق أفضل نتائج مالية ممكنة. (بلومبيرج)

شكرا لمتابعتكم خبر عن «مبادلة» تدرس خيارات لحصتها في بنك ماليزي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عملاق التكنولوجيا الأمريكي يكبد «داو» 200 نقطة
التالى (الفريق الإقتصادي) ينجز 14 من 18 مهمة بخطة التحفيز لآذار