أخبار عاجلة

الكويت تشيد «مدينة الذهب» بـ 112 مليار دولار

الكويت تشيد «مدينة الذهب» بـ 112 مليار دولار
الكويت تشيد «مدينة الذهب» بـ 112 مليار دولار

دبي: «الخليج»

أشار تقرير المركز المالي الكويتي «المركز» إلى أن وزارة التجارة والصناعة في الكويت، طلبت من بلدية العاصمة تخصيص موقع لإقامة مدينة خاصة «للذهب والمجوهرات» بقيمة ١١٢.٥ مليار دولار، وعلى مساحة تُقدّر بنحو ١٠٠ ألف متر مربع. وتأمل دولة الكويت من خلال هذه المبادرة الاستفادة مِن السوق الضخمة للذهب والمجوهرات في منطقة الشرق الأوسط، وذلك عبر إقامة أكبر مدينة مِن نوعها في المنطقة.
وأكملت الشركة العُمانية للاتصالات «عُمانتل» صفقة استحواذها على ١٢.١% من أسهم مجموعة «زين» الكويتية، وهو ما يجعل الشركة العُمانية ثالث أكبر مُشغّل للاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع ٥٢ مليون عميل لديها! وباتت شركة «عُمانتل» حاليًّا تستحوذ على ما يقرب من ٢١.٩% من أسهم مجموعة «زين» بقيمة إجمالية تبلغ ٢.١٩ مليار دولار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الكويت تشيد «مدينة الذهب» بـ 112 مليار دولار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «بيتكوين» تتجاوز 19 ألف دولار
التالى «دبي لصناعات الطيران كابيتال» بين أكبر 10 شركات تأجير في العالم