أخبار عاجلة
العاهل السعودي: سنواصل مواجهة .... -
" الخارجية" تدعو ذوي مواطن لمراجعتها -

«بيتكوين» تتجاوز 19 ألف دولار

«بيتكوين» تتجاوز 19 ألف دولار
«بيتكوين» تتجاوز 19 ألف دولار

صعدت العملة الرقمية بيتكوين بشكل سريع بأكثر من 4 آلاف دولار خلال 24 ساعة لتتجاوز عتبة 19 ألف دولار في تداولات أمس بعد أقل من 10 ساعات من بلوغها حاجز ال 16 ألف دولار، وهو الصعود الذي أشار مراقبون إلى أنه جاء استجابة لتكهنات إدراج العملة في العقود الآجلة في عدد من البورصات الشهيرة.
وذكرت بيانات أن قيمة سوق بيتكوين يبلغ الآن أكثر من 300 مليار دولار، ما يعني أنها ستكون بين فئات التداول ال20 الأكبر على مؤشر «اس آند بي 500». وأشارت «CNBC» إلى أن البنوك العالمية تحاول إيجاد طريقة لوقف إدراج بتكوين في العقود الآجلة.
من جانب آخر، أفادت مصادر أنه تمت سرقة ما يعادل 60 مليون دولار من العملة بيتكوين بعد أن تم اختراق موقع يتم فيه تداولها، حيث ذكر مغردون على موقع تويتر أنه تم الاستيلاء على محفظة تتضمن 4736 وحدة من العملة الرقمية، وهو ما يعادل قرابة 60 مليون دولار.( وكالات)

شكرا لمتابعتكم خبر عن «بيتكوين» تتجاوز 19 ألف دولار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مناقصة بجسر شارع الخيل فوق قناة دبي
التالى 55 ألف وحدة جديدة في دبي تدعم الطلب على تجهيزات المنازل