أخبار عاجلة
العاهل السعودي: سنواصل مواجهة .... -
" الخارجية" تدعو ذوي مواطن لمراجعتها -

قمة «بلومبيرج أبوظبي» تستشرف مستقبل اقتصاد العالم

قمة «بلومبيرج أبوظبي» تستشرف مستقبل اقتصاد العالم
قمة «بلومبيرج أبوظبي» تستشرف مستقبل اقتصاد العالم

أبوظبي: «الخليج»

بعد نجاح «قمة بلومبيرج للشخصيات الأكثر تأثيراً في الأسواق العالمية» في العام الماضي، ستجمع قمة «بلومبيرغ للاستثمار» في أبوظبي نخبة من قادة القطاع العام ورواد قطاع المال والمبتكرين لاستكشاف أهم الفرص وأكبر المخاطر التي تواجه المستثمرين في الاقتصاد العالمي. وستغطي هذه القمة، التي سوف يقتصر حضورها على المدعوّين فقط، القضايا الإقليمية والاقتصاد الكلي، بدءاً من العمل الملحّ لتعزيز المزيد من التنوع الاقتصادي ووصولاً إلى أسواق رأس المال المتغيرة بسرعة، وكيف تستمر التكنولوجيا بتعطيل المشهد المالي.
وقال رياض حمادة، مدير تحرير «بلومبيرج» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمشارك بهذا الحدث: «ستحظى قمة» بلومبيرج للاستثمار «في أبوظبي بحضور نخبة من قيادات السوق وكبار رجال الأعمال الذين يقودون القرارات المالية الإقليمية والعالمية، وكلي ثقة بأن هذا الحضور المرموق من المتحدثين، إلى جانب بيانات» بلومبيرج «ونشراتها، سيوفر للوفود تفهماً عميقاً للفرص والتحديات التي تواجههم في عام 2018».
وستعقد القمة يوم الاثنين المقبل في فندق «فور سيزونز» أبوظبي في جزيرة المارية، وتقام القمة التي يقتصر حضورها على المدعوّين فقط تحت رعاية الراعي المؤسس سوق أبوظبي العالمي ورعاية «ستاندرد تشارترد» وشركة «مبادلة للاستثمار»، وستركز على مجموعة من القضايا الإقليمية والعالمية، بما في ذلك تأثير عدم الاستفزاز الجيو سياسي على الأسهم الخاصة وأسواق رأس المال.
وستستضيف القمة عدداً من المتحدثين البارزين بمن فيهم: المهندس سهيل محمد فرج المزروعي، وزير الطاقة والصناعة ونورة الكعبي، وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة وأحمد علي الصايغ، رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي ووليد المقرب المهيري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمارات البديلة والبنية التحتية في شركة «مبادلة» وآلان ديب، مدير العمليات، «الواحة كابيتال» ومحمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة «مصدر» وفيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة «داركماتر».

شكرا لمتابعتكم خبر عن قمة «بلومبيرج أبوظبي» تستشرف مستقبل اقتصاد العالم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق النقل: الحكومة حددت موقع مطار ....
التالى مناقصة بجسر شارع الخيل فوق قناة دبي