أخبار عاجلة
واشنطن تؤكد ان صاروخ الحوثيين .... -
مسعود أوزيل يصدم برشلونة -
حدث في مثل هذا اليوم في الكويت -
الكويت تختار "حمامة سلام" شعاراً لبطولة خليجي 23 -

«الثريا» تحصد جائزة «تيليكوم ريفيو»

«الثريا» تحصد جائزة «تيليكوم ريفيو»
«الثريا» تحصد جائزة «تيليكوم ريفيو»

دبي: «الخليج»

حصدت شركة الثريا للاتصالات جائزة أفضل مشغل للأقمار الصناعية خلال فعاليات حفل توزيع جوائز مجلة «تيليكوم ريفيو» للعام 2017 الذي أقُيمت النسخة التاسعة منه تحت شعار «كل ما يتعلق بالشبكات الذكية».
واستلم الجائزة بالنيابة عن الثريا للاتصالات أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي بالوكالة للشركة، ليصل عدد الجوائز التي نالتها «الثريا» هذا العام إلى ثلاثة جوائز عالمية كان أولها فوز هاتف الثريا XTPRO Dual بجائزة المنتج الأكثر ابتكاراً من قبل جمعية مستخدمي الاتصالات الفضائية المتنقلة. أما الجائزة الثانية فكانت أفضل مشغل للأقمار الصناعية خلال حفل توزيع جوائز «مجلة ساتالايت برو» للعام 2017 في دبي.
وقال أحمد الشامسي: «نحن سعداء بهذه الجائزة التي تؤكد أننا نسعى إلى الحفاظ على مكانتنا كمشغل الاتصالات الساتلية وسنواصل الابتكار في كل ما نقوم به، لنكون دائما على استعداد للرد على المطالب المتغيرة في السوق وتقديم الخيارات المختلفة للعملاء».
وعلق توني عيد، الرئيس التنفيذي لمجلة «تيليكوم ريفيو»: «لقد تم تقدير الثريا استناداً إلى النهج المبتكر الذي تتبعه في كل جانب من جوانب أعمال الشركة. منتجاتها رائدة ومختلفة عما هو متواجد في الأسواق. طموحاتها واضحة، ونحن نتطلع لمتابعة كل ما هو جديد من الثريا».

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الثريا» تحصد جائزة «تيليكوم ريفيو» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 4 صفقات مالية بـ 16.5 مليون دينار والبورصة تفقد 9 نقاط
التالى «غرفة الشارقة» تدعم رواد الأعمال في صناعة الحلي والمجوهرات