أخبار عاجلة
الصفدي: نقف مع مصر وسنقهر .... -
وزير العدل العراقي يغادر القاهرة -

هلسه يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة التمويل الدولية

هلسه يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة التمويل الدولية
هلسه يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة التمويل الدولية

التاريخ : 2017-11-15

89975_6_1510751314.jpg

الراي نيوز

وقع وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه اتفاقية التعاون مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) لمتابعة كافة الاجراءات الخاصة بطرح عطاء الاستثمار لتنفيذ جناحي الركاب والشحن في جسر الملك حسين.

حيث يهدف المشروع إلى تسهيل حركة المسافرين بين الاردن وفلسطين وكذلك تسهيل حركة الشحن ومما يجدر بالذكر ان اعداد المسافرين لعام 2016 بلغت حوالي ثلاثة ملايين مسافر بالاضافة إلى تزايد حركة الشحن على هذا الجسر.

كما بين هلسه أن هذه الاتفاقية تأتي لاحقاً بعد توقيع وزارة الأشغال العامة والإسكان اتفاقية الخدمات الهندسية مع المستشار المحلي والدولي لاعداد المخطط الشمولي لجسر الملك حسين الجديد مع العلم أن عطاء دراسات المخطط الشمولي كان بمنحة من حكومتي هولندا والمانيا ، ومن المتوقع الانتهاء من دراسات المخطط الشمولي ووثيقة عطاء الاستثمار في الربع الاول من عام 2018 ليتم طرح العطاء للمستثمرين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن هلسه يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة التمويل الدولية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تراجع مشتريات الأردنيين من المواد الغذائية
التالى ملتقى أبوغزاله المعرفي يستضيف فريق "مش مستحيل"