أخبار عاجلة
طرد مريب يُخلي مكتب قنصلي أمريكي في زيوريخ -

«تجارة الأردن» تؤكد حرصها على تسويق الأردن استثماريا ً

عمان - الرأي

أكد ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الأردن رائد حمادة حرص القطاع التجاري على تسويق الأردن استثمارية والتعريف بالفرص المتاحة خلال المؤتمرات واللقاءات الدولية التي يجريها.

وقال حمادة في بيان صحافي ان غرفة تجارة الاردن تسعى خلال اللقاءات التي تعقدها مع غرف التجارة في الوطن العربي والخليج والشرق الاوسط لجذب الاستثمارات واقامة مشاريع مشتركة على ارض المملكة. وأوضح حمادة ان البيئة الاستثمارية والفرص المتاحة بالمملكة والمزايا التي توفرها القوانين حاضرة باستمرار في جميع اللقاءات والانشطة التي تجريها الغرفة.

واشار الى لقاءات وندوات عقدت في دبي اخيرا، بمشاركة مسؤولي الحكومات والمعنيين بالهيئات الاستثمارية بالعديد من الدول، حيث تم بحث فرص تعزيز التعاون الاقتصادي وتسهيل الإجراءات الاستثمارية الخاصة بالتنمية المستدامة.

وذكر حمادة، أن «نماذج التعاون الاقتصادي الجديدة المستهدفة، من شأنها أن تلعب دورا إيجابيا في جذب الاستثمارات المباشرة الدولية خلال السنوات المقبلة في الدول الناشئة ودعم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بدعم الاستثمارات الأجنبية.

واكد أن السياسات الاقتصادية التي انتهجتها المملكة نجحت في جذب عدد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة خلال الاعوام الأخيرة وذلك بفعل المناخ الاستثماري الذي تتمتع به الاردن وحزمة القوانين والاعفاءات التي تم اقرارها اخيرا, والتي جعلت من المملكة مقصدا للاستثمار وبوابة لدخول اسواق المنطقة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن «تجارة الأردن» تؤكد حرصها على تسويق الأردن استثماريا ً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الزبن: الصناعة الوطنية تضاهي منتجات عالمية
التالى الأردن يصعد 15 مركزًا في تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2018