أخبار عاجلة
الأردن وامريكا يبحثان جهود .... -

«ماب تيك» تطلق تكنولوجيا التحكم بالقوارب الذاتية لقطاع النفط والغاز

«ماب تيك» تطلق تكنولوجيا التحكم بالقوارب الذاتية لقطاع النفط والغاز
«ماب تيك» تطلق تكنولوجيا التحكم بالقوارب الذاتية لقطاع النفط والغاز

طرح خبراء التكنولوجيا البحرية لدى «ماب تيك MAP Tech» الإماراتية نظاماً جديداً للقوارب ذاتية الحركة لقطاعات النفط والغاز أمام زوار جناح الشركة في معرض اديبيك 2017.
ويعد «نظام الماب برو MAP Pro» من «ماب تكنولوجي MAP Tech الأحدث من نوعه فهو قادر على تحويل أي مركبة عادية ذات تحكم يدوي، إلى مركبة ذات نظام تحكم ذاتي. وتعرض الشركة في اديبيك 2017 قاربا ترفيهيا مزودا بجهاز «الماب برو MAP Pro»، الذي يقع في خور دبي، والتحكم بالجهاز من خلال محطة القيادة المحولة عن بعد 145 كم في جناح «اكسلاتو الإمارات» في أرض المعارض بأبوظبي.
وقال مدير الروبوتات عدنان السوسي في شركة «ماب تيك MAP Tech»: إضافة إلى ميزة السائق الآلي، يعد«ماب برو MAP Pro» نظام وحدات متطورا للغاية، حيث يمكن دمجه بجهاز أو معدات من طرف أو وحدة تحكم ثالثة، ما يسمح بالتحكم بجميع المعلومات وترجمتها من خلال محطة التحكم والقيادة.
وتؤمن «اكسلاتو الإمارات» التي تعد أحد أهم الشركات في توريد القطع البحرية التي تقدم أكثر من 14،500 منتج، بأن نظام التحكم الآلي هو أحد سبل التطور المستقبلي الملحوظ.
وقال مدير تطوير الأعمال لدى شركة «اكسلاتو الإمارات»، وليم ميسدورب: «إن أنظمة التحكم الذاتي هي الأكثر أماناً، والأكثر فورية ودقة، وبالتأكيد تساعد على الحد من التكاليف التشغيلية».

شكرا لمتابعتكم خبر عن «ماب تيك» تطلق تكنولوجيا التحكم بالقوارب الذاتية لقطاع النفط والغاز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق زعماء الايبك يؤكدون ضرورة مكافحة الإجراءات والسياسات التجارية غير العادلة
التالى صندوق النقد يخشى على الأردنيين أم اللاجئين..؟