أخبار عاجلة
الحكومة تنفى 7 شائعات أهمها «الخبز والوقود» -

مذكرة تعاون بين «الطيران المدني» والاتحاد الدولي

مذكرة تعاون بين «الطيران المدني» والاتحاد الدولي
مذكرة تعاون بين «الطيران المدني» والاتحاد الدولي

أبوظبي :فؤاد علي

كشف سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، عن أن العدد الإجمالي للمسافرين المستخدمين لمطارات الدولة بلغ 124 مليون مسافر، كما ارتفع عدد الرحلات الجوية إلى أكثر من 912 ألف رحلة، ووصل حجم أسطول شركات الطيران الوطنية نحو 473 طائرة، خلال العام الماضي 2016.
وقال خلال افتتاحه الدورة ال 26 من المؤتمر العالمي لأمن الطيران -الذي ينعقد لغاية يوم الخميس، بفندق جميرا أبراج الاتحاد بأبوظبي- حققت دولة الإمارات إنجازات كبيرة في قطاع الطيران الذي يعد ضمن البنية الاقتصادية للدولة والمنافس على الصعيد الإقليمي والدولي.
وتم خلال المؤتمر توقيع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي والهيئة العامة للطيران المدني، لتعزيز التعاون المثمر وسبل تطوير معايير أمن الطيران في قطاع الطيران بدولة الإمارات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مذكرة تعاون بين «الطيران المدني» والاتحاد الدولي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المحافظ تعزز مكاسب سوق دبي.. و»أبوظبي» يواصل الاتجاه الأفقي
التالى «دبي المالي العالمي» يطلق صندوقاً للتكنولوجيا المالية بـ 100 مليون دولار