أخبار عاجلة

«كاديلاك» تعرض نموذج «إسكالا» وXTS

«كاديلاك» تعرض نموذج «إسكالا» وXTS
«كاديلاك» تعرض نموذج «إسكالا» وXTS

شكّلت سيارة «إسكالا» النموذجية التي ظهرت للمرّة الأولى في الشرق الأوسط، نقطة الجذب الرئيسية على منصّة شركة «كاديلاك» خلال «معرض دبي الدولي للسيارات» لهذا العام (14 - 18 نوفمبر)، حيث تعرّف الزوّار عن قرب إلى التوجّه المستقبلي الذي تسلكه العلامة التجارية للسيارات الفاخرة.
وتتمتّع «كاديلاك» بمستقبل واعد جداً، حيث استعرضت «إسكالا» المزايا التصميمية الجديدة، والتقنيات الرائدة ضمن قطاع السيارات التي بدأت العلامة التجارية طرحها حالياً مثل ميّزة Super Cruise. وعلاوة على هذا، شكّل المعرض فرصة لرؤية طرز كاديلاك جديدة من شأنها استقطاب عملاء اليوم بقوّة، شاملة سيارة XTS السيدان التي أعيد تصميمها حديثاً وتم إطلاقها على المستوى الإقليمي، إضافة إلى إصدارات العام 2018 من بعض الطرز الرائدة مثل إسكاليد، CT6 وXT5.
وقال كريستيان سومر، المدير الإداري في كاديلاك الشرق الأوسط: «بفضل الطرز الجديدة التي تدخل إلى الأسواق والمرافق الجديدة المقرّر افتتاحها في المستقبل القريب، تُعتبَر الأوقات الراهنة متميّزة جداً بالنسبة لشركة كاديلاك وعملائها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط».
وختم قائلاً: «قمنا خلال السنة الماضية بجلب المبادرات الدولية للعلامة التجارية إلى المنطقة، كما نظّمنا مجموعة من الأنشطة المحلّية التي تعكس قِيَم كاديلاك الجوهرية، مثل حملة «أنا العربي من نيويورك» التي تحتفي برواد الأعمال من المواطنين العرب الذين يعيشون في مدينة نيويورك الأمريكية. ونتطلّع قدماً لتنظيم المعرض الدولي المتنقّل «رسائل إلى آندي وارهول» لأول مرة في الشرق الأوسط، وتحديداً بدبي، كجزء من اتفاقية شراكة متعددة السنوات بين كاديلاك ومتحف «ذا أندي وارهول». كل هذا يساعدنا على التواصل عن قرب أكثر مع الأشخاص الذين يشاركوننا نظرتنا وتطلّعاتنا، وبالأخص الجيل الشاب».

شكرا لمتابعتكم خبر عن «كاديلاك» تعرض نموذج «إسكالا» وXTS في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «دبي المالي العالمي» يطلق صندوقاً للتكنولوجيا المالية بـ 100 مليون دولار
التالى «أدنوك» تطور «زاكوم» و «باب».. وتطلق خام «أم اللولو»