أخبار عاجلة
الحريري يقول انه 'بطريقه الى .... -
العرب والكرد: بعد «النكسة»، ما العمل؟ -
حفنة من الذكريات الحارة -
هزة أرضية تضرب لبنان -
الحريري في طريقه إلى المطار لمغادرة الرياض -
ما زالت الصناعة تعاني -

مئات شركات التقنية تستعرض أحدث المعدات والروبوتات

مئات شركات التقنية تستعرض أحدث المعدات والروبوتات
مئات شركات التقنية تستعرض أحدث المعدات والروبوتات

شهد معرض ومؤتمر «أدبيك 2017» مشاركة واسعة من مئات شركات التكنولوجيا والتقنية من الدول الأجنبية في المعرض، حيث شاركت كل من الولايات المتحدة الأمريكية بأكثر من 70 شركة، وكندا ب31 شركة، وألمانيا ب30 شركة، وفرنسا ب40 شركة، والصين واليابان بنحو 60 شركة، وغيرها من الشركات العالمية، حيث تنوعت المعروضات ما بين الأجهزة الثقيلة، والبارجات، والسفن والبواخر والمعدات النفطية والإنشائية المتنوعة، وتقنيات ذكية مختلفة ما بين الروبوتات والقوارب المتطورة، وأجهزة المراقبة الحديثة.
وعرضت شركة «أوشن ويفس» الكندية 4 أجهزة لمراقبة الحقول النفطية على مدار 24 ساعة. وفي الجناح الياباني عرضت شركة ميلتن اليابانية، روبوتاً يحاكي تحركات اليد عن بعد.
وعرضت شركة «أو.إس.في. فايندر» الفرنسية تطبيقاً جديداً يختص باستئجار السفن وإمكانية الاتصال السريع بالشركات المالكة لسفن النقل.
وفي الجناح الأمريكي عرضت شركة وردوايد اولفيد مكدساً نفطياً مزيناً بعلم الدولة، حيث يعد من اكثر المكدسات أمانا على مستوى العالم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مئات شركات التقنية تستعرض أحدث المعدات والروبوتات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «غرفة الشارقة» تدعو إلى تعزيز الأمن الغذائي العربي
التالى ولي عهد أم القيوين يفتتح فرعاً جديداً لـ «الإمارات دبي الوطني» بالإمارة