أخبار عاجلة

«ظهور عالمي أوّل».. يؤكّد مكانة دبي بين الكبار

«ظهور عالمي أوّل».. يؤكّد مكانة دبي بين الكبار
«ظهور عالمي أوّل».. يؤكّد مكانة دبي بين الكبار

دبي: ممدوح صوان

اختارت شركات عالمية، دبي لطرح سياراتها كأول ظهور لها في العالم، من خلال معرض دبي الدولي للسيارات؛ حيث يصنف «المعرض للسيارات» كأحد أكبر معارض السيارات بالعالم بالتوازي مع فرانكفورت باريس وجنيف.
وتشهد النسخة الحالية من معرض دبي الدولي للسيارات إطلاق عدد من سيارات ذات الظهور الأول عالمياً، حيث أكدت الشركات أهمية المنطقة بشكل عام، ودبي على وجه الخصوص لعلاماتها التجارية. وتشير الشركات المصنعة للسيارات إلى أن مثل هذه الإطلاقات ستؤدي إلى نمو في نسب المبيعات سواءً في منطقة الخليج أو الشرق الأوسط، نظراً لما توفره الطرز الجديدة من تحسينات وتعديلات تزيد من نسبة إقبال المشترين.

إنفينيتي

وأطلقت شركة إنفينيتي للمرة الأولى أمس سيارتها الجديدة QX80 ذات الحجم الكامل في معرض دبي الدولي للسيارات 2017. حيث تعزز السيارة الجديدة حضور إنفينيتي في فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) وتنطلق بلغة تصميم إنفينيتي «الأناقة القوية» لترسم ملامح جمالية قوية ومعاصرة ومهيمنة.
وصممت إنفينيتي QX80 الجديدة وتمت هندستها لتسمح للعملاء بالانطلاق إلى كل مكان بقمة الفخامة. حيث تعزز السيارة مكانة العلامة التجارية في فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) ذات الحجم الكامل عالمياً حيث تشكل مبيعات هذه الفئة من السيارات حالياً أكثر من 50٪ من إجمالي مبيعات السيارات الفاخرة كاملة الحجم على مستوى العالم، سيعزز الطراز الجديد مكانتنا في منطقة يعشق سكانها التصاميم العصرية والمقصورات الداخلية المزودة بأحدث التقنيات المتطورة والأداء السهل. إن التدشين العالمي للسيارة في دبي يعكس تماماً الأهمية الاستراتيجية للشرق الأوسط بالنسبة لإنفينيتي.

رينج روفر

من جهتها كشفت شركة «جاكوار لاند روفر» للمرة الأولى على مستوى العالم عن سيارتيها الأحدث «رينج روفر SV أوتوبيوجرافي ديناميك» و«رينج روفر سبورت SVR».
تتميز السيارتان الجديدتان بالعديد من المزايا والتعديلات على طرازيهما السابقين. وجاء اختيار إطلاقهما للمرة الأولى على مستوى العالم ضمن معرض السيارات الأهم في الشرق الأوسط، انطلاقاً من أهمية هذه المنطقة لعلامة «رينج روفر» وقسم العمليات الخاصة SVO في جاكوار لاند روفر، حيث يقدّر المشترون في هذه السوق، المزيج الفريد من مظاهر الفخامة المصنوعة يدوياً، والأداء المتألق على الطرقات المعبّدة، والقدرات الجبارة على الطرق الوعرة.
وبالاستناد إلى النجاح الذي حققته سيارتا «SV أوتوبيوجرافي ديناميك» وSVR في إصداراتهما السابقة، ترتقي السيارتان الجديدتان من فئة «رينج روفر» و«رينج روفر سبورت» إلى مستويات غير مسبوقة من الرفاهية والأداء.
وقال بروس روبرتسون، المدير العام الإقليمي لشركة «جاكوار لاند روفر»: «يكفي أن تملك سيارة «رينج روفر» لتكون عضواً في نادٍ حصري، وباقتناء سيارتي «رينج روفر SV أوتوبيوجرافي ديناميك» و«رينج روفر سبورت SVR» من قسم العمليات الخاصة في «جاكوار لاند روفر»، ينتقل عملاؤنا إلى مستوى استثنائي مع تمتعهم بأقصى درجات الراحة والأداء ضمن فئة السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات».

شكرا لمتابعتكم خبر عن «ظهور عالمي أوّل».. يؤكّد مكانة دبي بين الكبار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «أبوظبي العالمي» و«الاقتصادية» يقران الترخيص المزدوج
التالى خطة هيكلة تفقد سهم «جنرال إليكتريك» 13% في 48 ساعة