أخبار عاجلة
وزيرة السياحة: مبيعات التذكرة .... -

خمسة مليارات دولار أرباح «بنك أوف أمريكا» في الربع الثالث

خمسة مليارات دولار أرباح «بنك أوف أمريكا» في الربع الثالث
خمسة مليارات دولار أرباح «بنك أوف أمريكا» في الربع الثالث
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أظهرت نتائج أعمال بنك أوف أمريكا، ثاني أكبر بنك من حيث الأصول في الولايات المتحدة، زيادة أرباحه الفصلية 15 %، في الوقت الذي يُبقي فيه البنك على التكاليف تحت رقابة صارمة ويستفيد من ارتفاع أسعار الفائدة.
وزاد صافي ربح البنك العائد لحملة الأسهم العادية إلى 5.12 مليار دولار في الربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر/‏ أيلول، من 4.45 مليار دولار في نفس الفترة قبل عام.
وزادت ربحية السهم إلى 48 سنتاً من 41 سنتاً، وكان محللون توقعوا أن تبلغ أرباح البنك في المتوسط 45 سنتاً للسهم. وفي ظل استفادته من ارتفاع أسعار الفائدة الاتحادية، زاد صافي دخل البنك من الفائدة 9.4 % إلى 11.16 مليار دولار. ومن المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة مجدداً في ديسمبر/‏ كانون الأول.
وبسبب الحجم الكبير للودائع لدى بنك أوف أمريكا، وأدوات الرهن العقاري الشديدة التأثر بأسعار الفائدة، فإن البنك يعتمد على وجه الخصوص على زيادة أسعار الفائدة لدعم الأرباح.
وانخفضت إيرادات التداول 15 % مع تراجع الإيرادات من تداول أدوات الدخل الثابت 22 %. وأعلن جيه.بي. مورجان وسيتي جروب أيضاً عن انخفاض في إيرادات التداول بسبب انحسار التقلبات.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن خمسة مليارات دولار أرباح «بنك أوف أمريكا» في الربع الثالث في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «داو» يعيد التحليق بالأسهم الأمريكية لمستويات قياسية
التالى الجمارك تطلق موقعها الالكتروني الجديد (صور وفيديو)