تجار يكشفون عن ارتفاع باسعار السلع بسبب ايقاف التعامل المصرفي مع شركات بكردستان

تجار يكشفون عن ارتفاع باسعار السلع بسبب ايقاف التعامل المصرفي مع شركات بكردستان
تجار يكشفون عن ارتفاع باسعار السلع بسبب ايقاف التعامل المصرفي مع شركات بكردستان
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز/ بغداد
كشف تجار، اليوم الخميس، عن ارتفاع في اسعار السلع، عازين ذلك الى ايقاف التعامل المصرفي مع شركات في اقليم كردستان.

وتساءل احد التجار ويدعى (فاضل عباس) في حديث لـ السومرية نيوز، عن "من يقف وراء ايقاف التعامل المصرفي مع الشركات المؤسسة في اقليم كردستان والمعتمدة لدى دائرة تسجيل الشركات في بغداد المصارف المحلية والاجنبية ام البنك المركزي العراقي".

واعتبر تجار آخر ويدعى (حسين علي) ان ذلك "تسبب بارتفاع اسعار السلع في السوق واسعار صرف الدولار الذي ينعكس بدوره على المواطن العادي صاحب الدخل المحدود".



وكشف مصدر برلماني، في (28 أيلول 2017)، عن وثيقة تم قراءتها داخل مجلس النواب وتأجيل التصويت عليها تتضمن توصيات من اللجنة المالية النيابية لفرض عقوبات على اقليم كردستان، ردا على الاستفتاء الذي جرى في الخامس والعشرين من ايلول الجاري.

كما أكد مقرر اللجنة المالية النيابية احمد حاجي، في (الأحد 20 آب 2017)، ان البنك المركزي العراقي تريث باجراءات افتتاح فرعي البنك في اقليم كردستان.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تجار يكشفون عن ارتفاع باسعار السلع بسبب ايقاف التعامل المصرفي مع شركات بكردستان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق النفط توجه اصحاب معامل الطابوق بإستخدام الغاز كوقود بدلا من النفط الاسود
التالى سيدة تروي تفاصيل سرقتها داخل تاكسي