أخبار عاجلة
اربد.. رجل يعاقب زوجته بحرق .... -
عشريني يطعن وافدا في رأسه .... -
نشاطات رياضية في جامعة مؤتة -
أكاذيب تكشفها الحقائق!! -
نتانياهو جزء من المشكلة وعدو السلام.. -
جرائم الفساد في القطاع العام -
الهلال الشيعي حقائق وتداعيات -
البررة العشرة الذين بايعوا الحسين تحت الشجرة -
الأردن والحياد -
التسامح ويومه العالمي -

العلاف: مليونا دينار مبالغ مستردة من أصل ١٢٥

العلاف: مليونا دينار مبالغ مستردة من أصل ١٢٥
العلاف: مليونا دينار مبالغ مستردة من أصل ١٢٥

التاريخ : 2017-09-17

87268_6_1505640417.jpg

الراي نيوز

 - أكد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد محمد العلاف أن مجموع المبالغ المستردة من القضايا التحقيقية لتقرير ديوان المحاسبة بلغت قيمتها مليونان و٣٣٥ الف و٢٦٥ دينار، منها مليون و٥٥٨ الف و٣١ دينار استردت عبر الهيئة و٧٧٧ الف و٢٣٤ دينار عبر الادارات الحكومية.

وقال العلاف إن مجموع القضايا التحقيقة التي تضمنتها استيضاحات ديوان المحاسبة المحالة من الحكومة للهيئة بناء على تصويت مجلس النواب بلغت ٤١٥ قضية.واوضح العلاف خلال مؤتمر صحفي عقده الأحد في مقر الهيئة ان مجمل المبالغ التي تضمنتها تقارير ديوان المحاسبة للاعوام ٢٠٠٩-٢٠١٥ بلغت قيمتها ١٢٥ مليون دينار و٣٨٤ الف و٥٣٨ دينار، منها ٤٥ مليون دينار و٧٩٣ الف و٧٤٨ دينار مبالغ في اطار شبهات وتتطلب المسألة.

واشار الى أن المبالغ قيد الاستراد ١٢ مليون و٥٧ الف و٣٢٩ دينار، و٦٥ مليون و١٩٨ الف ١٩٦ دينار مبالغ انفقت اصوليا.وبين أن هذه القضايا قدمت من ٧ تقارير محاسبة للاعوام ٢٠٠٩ -٢٠١٥ وعدد القرارات التي اتخذها مجلس الهيئة حولها ٣٧٧ قرار.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن العلاف: مليونا دينار مبالغ مستردة من أصل ١٢٥ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الأردن يصعد 15 مركزًا في تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2018