أخبار عاجلة
حدث في مثل هذا اليوم في الكويت -
طقس الأربعاء .. الأمطار تواعد 5 مناطق -
ضبط 650 دراجة بخارية مخالفة فى المحافظات -
مصرع 149 شخصا بزلزال قوي ضرب وسط المكسيك -

941 مليون دولار صادرات «الملابس الجاهزة» خلال 8 شهور

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

ارتفعت صادرات الملابس الجاهزة خلال الفترة “يناير –  أغسطس” من العام الحالي لتبلغ 941 مليون دولار، مقارنة 865 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ووفقاً للمجموعات الدولية، أشار التقرير الشهري للمجلس التصديري للملابس الجاهزة الصادر اليوم الأحد إلى ارتفاع صادرات القطاع إلى الولايات المتحدة الأمركية بنسبة 6% لتصل إلى 461 مليون دولار، كما زادت صادرات مصر إلى دول الاتحاد الأوروبي بنحو  12% لتبلغ 312 مليون دولار.

كما شهدت صادرات الملابس الجاهزة إلى الدول العربية زيادة بلغت 44% لتسجل 53 مليون دولار، وارتفعت الصادرات إلى الدول الأفريقية بنحو 36 % لتبلغ 2.1 مليون دولار.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن 941 مليون دولار صادرات «الملابس الجاهزة» خلال 8 شهور في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الحاجة الملحة لاتفاق اقتصادي جديد (2 - 2)
التالى أفضل كتب الأعمال على الإطلاق