أخبار عاجلة
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -
المواطن المتناقض -
الزعماء في محكى العالم -
من قتل مهدي عاكف؟ -
فلسطين إدوارد سعيد -
من المنتصر في سورية؟ -

عبور 150 سفينة قناة السويس بحمولات 10.8 مليون طن خلال 3 أيام

عبور 150 سفينة قناة السويس بحمولات 10.8 مليون طن خلال 3 أيام
عبور 150 سفينة قناة السويس بحمولات 10.8 مليون طن خلال 3 أيام
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

صرح الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة أن حركة الملاحة بالقناة سجلت رقماً قياسياً في أعداد وحمولات السفن العابرة خلال ثلاثة أيام بدءاً من يوم الجمعة الماضي وحتى اليوم الأحد وذلك بعبور150 سفينة من الاتجاهين بإجمالي حمولات 10.8 مليون طن.

وبلغ عدد السفن العابرة من الشمال 85 سفينة بحمولات 5.7 مليون طن، فيما عبرت 65 سفينة من الجنوب بالمجرى الملاحي الجديد للقناة بحمولات 5.1 مليون طن.

كما شهدت القناة عبور 16 سفينة عملاقة خلال الثلاثة أيام الماضية بحمولات تتراوح ما بين 150 – 220 ألف طن للسفينة الواحدة فيما عبرت 19 سفينة من الشريحة الأقل حمولة والتي تتراوح ما بين 100 ألف طن و150 ألف طن للسفينة.

وتصدرت حركة الملاحة في القناة من اتجاه الشمال سفينة الحاويات الدنماركية MAERSK MC-KINNEY MOLLER المصنفة كإحدى أكبر سفن الحاويات في العالم والتي عبرت القناة بحمولة 200 ألف طن في رحلتها القادمة من المغرب إلى عمان فيما جاءت سفينة الحاويات الليبيرية العملاقة MSC VIVIANA على رأس سفن الجنوب بحمولة كلية 202.2 ألف طن قادمة من ماليزيا ومتجهة إلى أسبانيا.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن عبور 150 سفينة قناة السويس بحمولات 10.8 مليون طن خلال 3 أيام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ارتفاع طفيف بسعر صرف الدولار ببورصة الكفاح واستقراره بالاسواق المحلية
التالى فندق بطابع اسلامي في العقبة