أخبار عاجلة

نصر تبحث تنفيذ المبادرة العالمية للشمول المالى فى مصر

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بحثت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى مع كريستوفر كلابيا مستشار أول بمؤسسة بيل وميليندا جيتس تنفيذ مبادرة الشمول المالي في مصر .

وتعد المبادرة جهود مشتركة بين مؤسسة بيل وميليندا جيتس ومجموعة البنك الدولي ولجنة المدفوعات والبنية التحتية للسوق والاتحاد الدولي للاتصالات حيث اختارت مؤسسة بيل وميليندا، مصر كمرشحة للحصول على الدعم المخصص للمبادرة وذلك نظراً لارتفاع مستوى التزام القطاعين السياسي والخاص بتمويل الشمول المالي، ولارتفاع عدد الأشخاص الذين لا يمتلكون حسابات مصرفية “بمن فيهم النساء” والذين يمكن الوصول إليهم من خلال الخدمات المالية الرقمية.

وأوضح كريستوفر كلابيا، أن هذه المبادرة ستساهم في تحقيق تغييراً جذرياً في الطريقة المتبعة حالياً لتناول جدول أعمال الشمول المالي في مصر.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن نصر تبحث تنفيذ المبادرة العالمية للشمول المالى فى مصر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صادرات الأسمنت تسجل 63 مليون دولار بـ 8 أشهر
التالى عبور 150 سفينة قناة السويس بحمولات 10.8 مليون طن خلال 3 أيام