أخبار عاجلة
تعادلان في الأسبوع العاشر من .... -
المنتخب النسوي يخسر المواجهة .... -

مذكرة تفاهم بين مصر وسنغافورة لتطوير المناطق الإستثمارية

مذكرة تفاهم بين مصر وسنغافورة لتطوير المناطق الإستثمارية
مذكرة تفاهم بين مصر وسنغافورة لتطوير المناطق الإستثمارية

شهدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، توقيع المستشار محمد عبدالوهاب، نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، مذكرة تفاهم مع زوي شي رئيس شركة “اس اى سى سى القابضة المحدودة” السنغافورية، في مجال تطوير وتنمية وإدارة وتسويق المناطق الاستثمارية.

وأوضحت نصر أن شركة “اى اى سى سى القابضة المحدودة” السنغافورية، هي شركة متخصصة في مجال تنمية وتطوير وإدارة وتسويق المناطق الاستثمارية والحرة، وتسعى الوزارة إلى التعاون المشترك معها من أجل تنمية وتطوير وإدارة وتسويق المناطق الإستثمارية والحرة المتاحة.

ومن جانبه، أكد المستشار محمد عبدالوهاب، أن الهيئة ستتولى المناطق المتاحة للاستثمار، والتي يمكن إقامتها بنظام المناطق الاستثمارية والحرة، والخرائط المساحية الدالة  على تلك المواقع والحدود والأبعاد لكل موقع، والمزايا النسبية لكل موقع من المواقع  المختلفة من حيث (القرب من الموانيء والمطارات والطرق ومصادر المواد الخام  وسوق العمالة – الخدمات الاجتماعية – أهم الأنشطة الاستثمارية).

ولفت زوي شي، أن شركته ستتولى إعداد الدراسات المبدئية اللازمة لتطوير المناطق الاستثمارية، وإعداد التخطيط الاستراتيجي لتلك المواقع والتخطيط النوعي من حيث نوعية الأنشطة التي يمكن إقامتها بها، وتحديد العوائد الاقتصادية المباشرة وغيرالمباشرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مذكرة تفاهم بين مصر وسنغافورة لتطوير المناطق الإستثمارية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الأردن يصعد 15 مركزًا في تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2018