أخبار عاجلة
اخبار الاردن ارتفاع طفيف على الحرارة حتى السبت -
مصر ترد على تصريحات سودانية .... -
" العبداللات " يحيي حفل رأس سنة 2018 في تركيا -

«بيتكوين» ترتفع 20% بعد انخفاضها دون 3000 دولار

«بيتكوين» ترتفع 20% بعد انخفاضها دون 3000 دولار
«بيتكوين» ترتفع 20% بعد انخفاضها دون 3000 دولار

ارتفعت عملة بيتكوين الرقمية أكثر من 20 في المئة خلال أربع ساعات فقط من التعاملات يوم الجمعة بعد أن انخفضت دون ثلاثة آلاف دولار في وقت سابق بعدما أمرت السلطات الصينية بورصات بيتكوين التي تتخذ من بكين مقرا بوقف التداولات.
وبعد أن ارتفعت سريعا إلى مستويات قياسية تقترب من خمسة آلاف دولار هذا الشهر، انخفضت بيتكوين نحو 40 في المئة خلال 12 يوماً، إذ قادت مخاوف بشأن حملة صينية على سوق العملة الرقمية وكذلك تحذير جيمي ديمون الرئيس التنفيذي لجيه.بي مورجان من أن بيتكوين وسيلة للاحتيال موجة بيع للعملة الرقمية.
لكن بعد انخفاضها سبع جلسات على التوالي، ارتفعت بتكوين نحو 13 في المئة بحلول الساعة 1538 بتوقيت جرينتش إلى 3637 دولارا في بورصة بيتستامب الأمريكية مسجلة زيادة بنحو 22 بالمئة عن المستويات المنخفضة التي سجلتها في وقت سابق وانخفاضا نسبته 13 بالمئة فقط خلال الأسبوع.
وبحسب إشعار حكومي، أبلغت السلطات بورصات صينية بإخطار المستخدمين بشكل فوري بوقف التداول. (رويترز)

شكرا لمتابعتكم خبر عن «بيتكوين» ترتفع 20% بعد انخفاضها دون 3000 دولار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق دبي تستضيف مؤتمر الجمعية الدولية للمؤتمرات 2018
التالى الأردن يصعد 15 مركزًا في تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2018